EKB Journal Management System

1.

فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة

Pages 1-51
إيناس عبد الحميد الخريبي

2.

منتدى شباب العالم:

Pages 53-79
دينا عرابي; ايمان سليمان

3.

دور آليات إدارة العلاقات مع العملاء في دعم سلوکيات مواطنة العميل

Pages 81-142
إيمان أسامة أحمد

4.

العلاقة بين إنغماس المستهلک مع المنتج و اشتراکه في الاتصالات الإلکترونية للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعية

Pages 143-197
مروة صبحي محمد

5.

صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب

Pages 199-267
رشا عبد الرحمن حجازي

6.

استخدامات الجمهور المصرى لتطبيقات التسوق بالهاتف المحمول والإشباعات المتحققة لهم

Pages 261-312
لبنى مسعود عبد العظيم

7.

الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية

Pages 311-347
عمــر عـبرين; غالب شـطناوي

8.

تعرض طالبات کليات الطفولة المبکرة للمقاطع اليوتيوب التعليمية وعلاقتها بمستوى معرفتهم بکيفية إنتاج وسيط ثقافي للطفل.

Pages 349-449
سلوى علي إبراهيم الجيار

9.

استخدام الشباب العراقي والأردني لمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراته على علاقاتهم الأسرية

Pages 451-480
حردان هادي صايل الجنابي; زهير ياسين طاهات

10.

استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري

Pages 481-533
سلوى سُليمان الجندي