EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2018, Issue 15, July 2018, Page 1-533  XML

1

فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة

Page 1-51
إيناس عبد الحميد الخريبي

2

منتدى شباب العالم:

Page 53-79
دينا عرابي; ايمان سليمان

3

دور آليات إدارة العلاقات مع العملاء في دعم سلوکيات مواطنة العميل

Page 81-142
إيمان أسامة أحمد

4

العلاقة بين إنغماس المستهلک مع المنتج و اشتراکه في الاتصالات الإلکترونية للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعية

Page 143-197
مروة صبحي محمد

5

صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب

Page 199-267
رشا عبد الرحمن حجازي

6

استخدامات الجمهور المصرى لتطبيقات التسوق بالهاتف المحمول والإشباعات المتحققة لهم

Page 261-312
لبنى مسعود عبد العظيم

7

الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية

Page 311-347
عمــر عـبرين; غالب شـطناوي

8

تعرض طالبات کليات الطفولة المبکرة للمقاطع اليوتيوب التعليمية وعلاقتها بمستوى معرفتهم بکيفية إنتاج وسيط ثقافي للطفل.

Page 349-449
سلوى علي إبراهيم الجيار

9

استخدام الشباب العراقي والأردني لمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراته على علاقاتهم الأسرية

Page 451-480
حردان هادي صايل الجنابي; زهير ياسين طاهات

10

استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري

Page 481-533
سلوى سُليمان الجندي