iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 46, Issue 46, October 2016, Page 1-988
1
أثر استخدام الدعامات البنائية فى بيئة التعلم عبر شبکة التواصل الاجتماعي (facebook) على التحصيل المعرفى وکفاءة التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة جنوب الوادى
Page
1-59
أحمد حلمى محمد ابو المجد
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO
2
صراع الدور وعلاقته بالدافعية للإنجاز لدى عينة من طالبات جامعة المجمعة
Page
61-84
نعمات أحمد قاسم
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية التدريس المصغر في إکساب طالبات برنامج دبلوم التربية العام بعض مهارات التدريس
Page
85-111
هالة جمال أبوالنادي
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
4
تنمية مهارات التفاوض لدى مديري المدارس الثانوية الفنية الصناعية
Page
113-219
سميحة على محمد مخلوف; عبير أحمد محمد على
View Article
|
PDF
1.89 MB
|
View on SCiNiTO
5
فعالية العلاج السلوکي وعلاج ما وراء المعرفي في تخفيف حده اضطراب الوسواس القهري لدي عينة من طلاب الجامعة
Page
219-299
قطب عبده خليل حنور
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية التعلم الإلکتروني التشارکي القائم على استخدام نظام ادارة التعلم الالکترونى بلاک بورد فى تنمية مهارات التصميم الإلکترونى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب کلية الحاسبات بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة
Page
301-326
محمد محمود عبدالوهاب
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية استخدام الخرائط الذهنية في تنمية عمليات العلم والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى معلمات الصفوف الأولية قبل الخدمة في ضوء بعض الأساليب المعرفية
Page
327-364
محمود إبراهيم عبد العزيز; شيماء نصر قطـب رحاب
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
8
الذکاءات المتعددة وعلاقتها بالتوافق النفسي والدراسي لدى طلاب السنة التحضيرية بجامعة الطائف
Page
365-395
سعد رياض محمد
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
9
معايير العلوم للجيل القادم
Page
397-440
بدرية محمد محمد حسانين
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة للتعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية مهارات التفکير البصرى لدى طلاب المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية
Page
415-500
وائل احمد راضى سعيد
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
11
Tweetstorming in the Language Classroom: Impact on EFL Tertiary Students’ Ideational Fluency and Syntactic Complexity
Page
1-45
Abdullah Mahmoud Ismail Ammar
View Article
|
PDF
721.88 K
|
View on SCiNiTO