iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 42, Issue 42 - Serial Number 2, January 2020, Page 16-434
1
الخصائص السيکومترية لمقياس الانفعالات الأکاديمية لطلاب الجامعة
Page
16-48
عبد المنعم أحمد الدردير; محمد عبد الهادي عبد السميع; شرين أحمد حسن أحمد
View Article
|
PDF
4.71 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور الوحدات الجامعية ذات الطابع الخاص بجامعة جنوب الوادي في تلبية الاحتياجات التعليمية للفتيات المهمشات من التعليم بمحافظة قنا
Page
49-97
نور الدين محمد نصار
View Article
|
PDF
3.98 MB
|
View on SCiNiTO
3
متطلبات تطوير الميزة التنافسية لجامعة أسوان في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة
Page
98-244
حاتم فرغلي ضاحي
View Article
|
PDF
10.84 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام التعليم المتمايز في تنمية بعض مهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
245-275
حسين محمد أحمد عبدالباسط; عبدالله ابراهيم يوسف; محمد أحمد عبدالرحمن; سعيدة عبدالستار حافظ يوسف
View Article
|
PDF
708.65 K
|
View on SCiNiTO
5
الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات اتخاذ قرار اختيار التخصص الدراسى لطلاب الصف الأول الثانوى العام
Page
276-318
عبد المنعم أحمد الدردير; خديجة محمد بدر الدين; إعتماد محمد حسن إسماعيل
View Article
|
PDF
2.41 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية استخدام استراتيجية عظم السمکة والمحاورات الأفلاطونية في تنمية بعض مهارات الجدل المنطقي لدي طلاب کلية التربية
Page
319-354
حسين محمد أحمد عبدالباسط; محمد سيد فرغلي عبد الرحيم; سلوى محمود عبدالفتاح محمود
View Article
|
PDF
2.87 MB
|
View on SCiNiTO
7
المحاسبية التعليمية لتطوير أداء مديري المدارس الابتدائية في مجال التخطيط دراسة ميدانية بمحافظة قنا
Page
355-394
محمـد النصر حسن; أحمد خيري محمـد; محمـد أحمد عبد الله محمود
View Article
|
PDF
3.41 MB
|
View on SCiNiTO
8
استراتيجية تنال القمر ودورها في تدريس الأحاديث النبوية الشريفة لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
Page
395-411
سيد السايح حمدان; ميمي نشأت عبدالرازق; شاذلي أحمد محمد أحمد علي
View Article
|
PDF
442.94 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر استخدام الصور الرقمية في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير البصري لدي التلاميذ المعاقين سمعيا
Page
412-434
حسين محمد أحمد عبد الباسط; باسم صبرى محمد سلام; عدل عبد الصبور الضوى
View Article
|
PDF
2.47 MB
|
View on SCiNiTO
10
Using a Task Based Program Taught through the Discussion Method to Improve Secondary Stage Students’ Argumentative Paragraph Writing Skills and Self-Steam.
Page
1-40
Esraa Ramadan El Sayed
View Article
|
PDF
600.1 K
|
View on SCiNiTO