iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 3, September 2019
1
البنية العاملية لاختبار تورانس الشکلي للتفکير الابتکاري ( الصورة أ) وتکافؤ قياسه عبر متغيري النوع الاجتماعي والتخصص الأکاديمي للطلبة المعلمين
مصطفى حفيضه سليمان
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
2
واقع جودة تعليم مقررات التربية الإسلامية بجامعة شقراء في ضوء معايير إدارة الجودة الشاملة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
Page
67-129
طلال بن عبدالهادي الغبيوي
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
3
مفاهيم حقوق الإنسان في الإسلام المتضمنة في محتوى مقرر (الحديث والثقافة الإسلامية) للصف الثالث الثانوي بالمملکة العربية السعودية
Page
121-149
إبراهيم بن عبدالله الخطيب; عيد بن مسعود الجهني
View Article
|
PDF
925.09 K
|
View on SCiNiTO
4
مدى امتلاک معلمات المرحلة الابتدائية بدولة الکويت للکفايات التدريسية من وجهة نظر المشرفين التربويين في وزارة التربية
Page
147-175
مريم أحمد عبدالله المذکور
View Article
|
PDF
962.42 K
|
View on SCiNiTO
5
الخطاب المسرحي الکوميدي فعل اجتماعي بين الدلالة والتأويل
Page
171-187
محمدخيريوسف الرفاعي
View Article
|
PDF
494.11 K
|
View on SCiNiTO
6
متغيرات التشوهات المعرفية کمنبئات بسلوک التنمر لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
187-230
صفاء محمد بحيرى
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
7
إطار مرجعى قائم على التقنيات الجيومکانية لتنمية الکفاءة المهنية لمعلمى الجغرافيا
Page
227-280
مروة صلاح أنور العدوى
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
8
استعارة النصوص وتعريف الهوية الثقافية: دراسة التناص في رواية الکاتب تشانج-ري لي "المتحدث باللغة الأم" التي تقدم مفهوم الکاتب للتجربة الثقافية الکورية الأمريکية
Page
273-289
ألفت نور الدين قرني محمد يوسف
View Article
|
PDF
547.24 K
|
View on SCiNiTO
9
الکفاءة الذاتية في الترجمة کمتنبيء بقلق الترجمة
Page
293-313
وجدى غالى
View Article
|
PDF
829.35 K
|
View on SCiNiTO
10
أثر أنماط التعلم على الفهم الشفهي للطلاب معلمي الللغة الفرنسية
Page
317-348
شيماء محمد توفيق محمد
View Article
|
PDF
743.54 K
|
View on SCiNiTO