1 | اتجاهات آباء وأمهات الأطفال الصم وضعاف السمع نحو لغة الإشارة | |
Page 1-35 | ||
عبدالعزيز القحطاني | ||
2 | توظيف التقنيات المساندة لتأخير التغذية السمعية المرتدة ببرامج علاج التلعثم | |
Page 38-62 | ||
يوسف محمد | ||
3 | فعالية برنامج قائم على الخرائط الذهنية في خفض صعوبات التعبير الکتابي لدى طلاب المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم | |
Page 65-109 | ||
علي عبدالله | ||
4 | فعالية أنشطة التکامل الحسى فى إکساب التوازن الحرکى للأطفال ذوى اضطراب التوحد | |
Page 112-144 | ||
عادل عبد الله; رحاب محمد | ||
5 | الضغوط الأکاديمية وعلاقتها بالثقة بالنفس لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية | |
Page 147-177 | ||
حسن مصطفي; فاتن فاروق; إيمان عبد الباسط | ||
6 | اضطراب ما بعد الصدمة لدى الأطفال ذوى اضطراب التلعثم | |
Page 180-207 | ||
إيهاب عبدالعزيز; أسماء قنديل | ||
7 | فعالية برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتنمية الذکاء الوجداني في خفض سلوک التنمر المدرسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم | |
Page 210-275 | ||
دعاء محمد خطاب | ||