1. | فاعلية برنامج قائم على استراتيجية الفصل المقلوب لتنمية التفکير الإبداعي لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية الأزهرية بأسيوط | |
Pages 2-20 | ||
علي صلاح; أحمد رجب عبد الرحمن | ||
2. | أثر طريقة العلاج الحرکي في خفض اضطراب نطق صوت الراء لدى عينة من أطفال المرحلة الابتدائية | |
Pages 21-42 | ||
إسراء مجدي حمدي | ||
3. | عادات العقل لدي عينة من تلاميذ المرحلة الاعدادية العاديين والموهوبين منخفضي التحصيل | |
Pages 43-63 | ||
رحاب محمد حسني | ||
4. | التدفق النفسى وعلاقته باضطراب قلق الکلام لدى الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعلم | |
Pages 64-90 | ||
بيتر مجدي حبيب | ||
5. | دراسة تحليلية لاستجابات ضحية التنمر الإلکتروني على اختبار تفهم الموضوع لدي طلاب المرحلة الإعدادية | |
Pages 92-109 | ||
عفاف تامر بشرى | ||