EKB Journal Management System

1.

برنامج قائم على التعلم المدمج لتحقيق بعض أهداف التربية الوقائية وتنمية مکونات الوعي بآليات مواجهة فيروس کوفيد 19 لدى طفل الروضة

Pages 17-100
نجلاء السيد عبد الحکيم

2.

برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية بعض المفاهيم البيئية للحد من سلوکيات التنمر البيئي لطفل الروضة

Pages 103-193
وسام عبد الحميد عبد العزيز حبيب

3.

أثر مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي الصحي لدى طفل الروضة في ضوء جائحة کورونا (اليوتيوب نموذجاً)

Pages 195-280
انتصار السيد المغاوري

4.

فاعلية أستخدام السيکودراما لخفض الألکسيثيميا لدى عينة من أطفال الروضة ذوي اضطراب التحدي الأعتراضي

Pages 285-342
هبه إسماعيل متولي

5.

برنامج تدريبى لتنمية مهارات الأداء المهني للطالبة المعلمة لرعاية الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم في ضوء معايير جودة حضانات ذوى الاعاقة

Pages 343-437
داليا جمال سليمان

6.

تقويم تجربة التعليم المدمج بمدارس التعليم العام من وجهة نظر المعلمين والمعلمات في جدة

Pages 439-495
نوال بنت محمد بن عبد الله الزهراني

7.

تأثير برنامج باستخدام ألعاب تربوية على تنمية مفهوم الذات والثقة بالنفس لدى أطفال ما قبل المدرسة

Pages 437-475
نيفين سعيد محمود الحرايري

8.

رأس المال النفسي وعلاقته بالتمکين النفسي والاحتراق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال

Pages 475-534
إيناس سيد علي عبد الحميد جوهر

9.

عادات العقل وعلاقتها بالتفکير الايجابي لدى طالبات الجامعة

Pages 535-568
وفاء محمود نصار عبد الرازق

10.

فاعلية برنامج قائم على الشراکة الأسرية لتنمية الثقافة الصحية لدى طفل الروضة لمواجهة فيروس کورونا ومتحوراته.

Pages 569-646
رشا سيد أحمد محمد السيد