EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 38, Issue 11.2, November 2022, Page 1-269  XML

1

تعليم الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية اثناء جائحة كورونا من خلال خبرات معلميهم

Page 1-33
هاني عطيه الجهني

2

استخدام التعلم الإلكتروني في تعزيز التربية الذاتية لدى عينة من طلاب الكلية الجامعية بالقنفذة (دراسة تقويمية)

Page 34-86
علي مسعود العيسي

3

متطلبات وتحديات القدرة التنافسية بجامعة الملك سعود من وجهة نظر القيادات الأكاديمية: دراسة نوعية باستخدام أسلوب النظرية المجذرة

Page 87-126
عبدالحليم علي الشهري

4

درجة ممارسة مدراء المدارس الأساسية للأزمات التربوية وأثرها على دافعية الإنجاز للمعلمين في العاصمة عمان

Page 127-166
رشا عبد الخالق محمد الزعبي

5

أسباب ضعف طلاب المرحلة الأساسية العليا في مهارة الكتابة باللغة الانجليزية في مدارس البادية الجنوبية من وجهة نظر معلمي/معلمات اللغة الانجليزية

Page 167-188
فاطمة ضيف الله مطرود الركيبات

6

درجة امتلاك طالبات الصّف التّاسع الأساسي في مديرية التربية والتعليم للواء ماركا لعمليات العلم في مادة العلوم الحياتية من وجهة نظرهن

Page 217-241
ختام حمد عودة السواريس

7

دور القيادة الملهمة في تحسين العملية التعليمية بإدارة التعليم في مدينة الرياض

Page 242-269
هند يحيى بكري كيلاني

8

"An Online Collaborative Learning Program to Develop Spoken Communicative Competence and Self-Efficacy among College of Tourism & Hotels Students at Alexandria University"

Page 1-30
Hamdy Mohammed Abd Elaziz Ali; Hanan Ahmed Abd Elhafez; Salwa Mohammed Elsayed

9

Reading Comprehension Skills and their Relationship to Reading Anxiety in English among Primary School Pupils in Kuwait

Page 31-60
Zainab Abdullah Mohammad Al-Kandari

10

An ANALYSIS OF LITERARY TEXTS AND CULTURAL CONTENT IN The ACTION PACK TEXTBOOKS IN JORDAN FOR GRADES (6, 10, 12)

Page 61-90
Sara Muhammad AbuShalha