EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد

Pages 1-3
وسام نصر

2.

معايير الجودة في صحافة الفيديو بالمواقع الإخبارية واتجاهات طلاب الإعلام التربوي نحوها

Pages 1-45
دعاء فتحي سالم

3.

أطر تغطية مواقع الصحف الأجنبية والعربية لأحداث الحرب الروسية- الأوكرانية

Pages 47-117
سحر عبد المنعم محمود الخولي

4.

درجة التزام الصحفيين الأردنيين بأخلاقيات وقوانين الصحافة عبر الفيسبوك من وجهة نظرهم

Pages 119-145
ناهدة محمد مخادمة; خالد محمد خويلة; نديم عبد الباسط الروابده

5.

اتجاهات الصحفيين والإعلاميين المصريين نحو دور المجلس الأعلي والهيئات الوطنية لتنظيم الصحافة والإعلام في ترشيد الأداء المهني للمؤسسات الصحفية والإعلامية المصرية:

Pages 147-201
سهير عثمان عبد الحليم

6.

معايير انتقاء ومعالجة البرامج التليفزيونية المصرية للموضوعات السائدة (الترند) على مواقع التواصل الاجتماعي :

Pages 205-268
بسنت مراد فهمي

7.

إسهام شبكات التواصل الاجتماعي في بناء رأس المال الاجتماعي:

Pages 269-296
محمد بن فهد الجبير

8.

متابعة الجمهور لصفحات الفضائيات الأردنية في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل معارفهم نحو أزمة كورونا

Pages 297-321
طارق زياد الناصر; صدام مشاقبة

9.

الأخبار الزائفة عبر وسائل التواصل الإجتماعى و تأثرية الآخرين

Pages 323-372
أميرة سمير طة دروريش

10.

الصورة الذهنية للمستشفيات الأردنية لدى الجمهور الأردني دراسة ميدانية على محافظة اربد

Pages 375-396
يوسف سامي أبو عيد; غالب شطناوي

11.

توظيف الحكومة المصرية لمنصاتها الرقمية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في القرى الريفية بالتطبيق على مبادرة حياة كريمة

Pages 397-442
كاميليا عبد السلام محمد محمود

12.

العوامل المؤثرة على سلوك الشراء الاندفاعي في المتاجر الفعلية والافتراضية

Pages 443-492
هاني علي يونس

13.

العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية (CSR) في شركات الاتصالات العاملة في السوق السعودي وولاء العملاء

Pages 493-524
سعود عبدالله السهلي

14.

تسويق المبادرات الوطنية عبر الصفحات الرسمية الإلكترونية وعلاقته بمستوى ثقة الجمهور بالمؤسسات الحكومية

Pages 525-570
هدى إبراهيم الدسوقي

15.

توظيف شبكات التواصل الاجتماعي في ممارسة الاتصال التسويقي لدى شركات الاتصالات في سلطنة عمان

Pages 571-620
إيمان محمد محمد زهرة; أماني سليمان ناصر العبرية

16.

الآثار النفسية لمواقع التواصل الاجتماعي:

Pages 1-33
رباب عبد الرحمن هاشم خليفة

17.

استخدام Facebook لتعزيز مشاركة المواطنين مع الحكومة المحلية في تنمية المجتمع:

Pages 35-62
محمد جاد المولى عويس