iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2022, Issue 81, October 2022, Page 1-571 (الجزء الثاني)
1
كلمة العدد
Page
1-3
وسام نصر
View Article
|
PDF
146.73 K
|
View on SCiNiTO
2
معايير الجودة في صحافة الفيديو بالمواقع الإخبارية واتجاهات طلاب الإعلام التربوي نحوها
Page
1-45
دعاء فتحي سالم
View Article
|
PDF
1.9 MB
|
View on SCiNiTO
3
أطر تغطية مواقع الصحف الأجنبية والعربية لأحداث الحرب الروسية- الأوكرانية
Page
47-117
سحر عبد المنعم محمود الخولي
View Article
|
PDF
3.28 MB
|
View on SCiNiTO
4
درجة التزام الصحفيين الأردنيين بأخلاقيات وقوانين الصحافة عبر الفيسبوك من وجهة نظرهم
Page
119-145
ناهدة محمد مخادمة; خالد محمد خويلة; نديم عبد الباسط الروابده
View Article
|
PDF
1.85 MB
|
View on SCiNiTO
5
اتجاهات الصحفيين والإعلاميين المصريين نحو دور المجلس الأعلي والهيئات الوطنية لتنظيم الصحافة والإعلام في ترشيد الأداء المهني للمؤسسات الصحفية والإعلامية المصرية:
Page
147-201
سهير عثمان عبد الحليم
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO
6
معايير انتقاء ومعالجة البرامج التليفزيونية المصرية للموضوعات السائدة (الترند) على مواقع التواصل الاجتماعي :
Page
205-268
بسنت مراد فهمي
View Article
|
PDF
2.32 MB
|
View on SCiNiTO
7
إسهام شبكات التواصل الاجتماعي في بناء رأس المال الاجتماعي:
Page
269-296
محمد بن فهد الجبير
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
8
متابعة الجمهور لصفحات الفضائيات الأردنية في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل معارفهم نحو أزمة كورونا
Page
297-321
طارق زياد الناصر; صدام مشاقبة
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
9
الأخبار الزائفة عبر وسائل التواصل الإجتماعى و تأثرية الآخرين
Page
323-372
أميرة سمير طة دروريش
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
10
الصورة الذهنية للمستشفيات الأردنية لدى الجمهور الأردني دراسة ميدانية على محافظة اربد
Page
375-396
يوسف سامي أبو عيد; غالب شطناوي
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
11
توظيف الحكومة المصرية لمنصاتها الرقمية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في القرى الريفية بالتطبيق على مبادرة حياة كريمة
Page
397-442
كاميليا عبد السلام محمد محمود
View Article
|
PDF
2.39 MB
|
View on SCiNiTO
12
العوامل المؤثرة على سلوك الشراء الاندفاعي في المتاجر الفعلية والافتراضية
Page
443-492
هاني علي يونس
View Article
|
PDF
2.28 MB
|
View on SCiNiTO
13
العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية (CSR) في شركات الاتصالات العاملة في السوق السعودي وولاء العملاء
Page
493-524
سعود عبدالله السهلي
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
14
تسويق المبادرات الوطنية عبر الصفحات الرسمية الإلكترونية وعلاقته بمستوى ثقة الجمهور بالمؤسسات الحكومية
Page
525-570
هدى إبراهيم الدسوقي
View Article
|
PDF
2.04 MB
|
View on SCiNiTO
15
توظيف شبكات التواصل الاجتماعي في ممارسة الاتصال التسويقي لدى شركات الاتصالات في سلطنة عمان
Page
571-620
إيمان محمد محمد زهرة; أماني سليمان ناصر العبرية
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO
16
الآثار النفسية لمواقع التواصل الاجتماعي:
Page
1-33
رباب عبد الرحمن هاشم خليفة
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
17
استخدام Facebook لتعزيز مشاركة المواطنين مع الحكومة المحلية في تنمية المجتمع:
Page
35-62
محمد جاد المولى عويس
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO