EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, Issue 81, October 2022, Page 1-571 (الجزء الثاني)  XML

1

كلمة العدد

Page 1-3
وسام نصر

2

معايير الجودة في صحافة الفيديو بالمواقع الإخبارية واتجاهات طلاب الإعلام التربوي نحوها

Page 1-45
دعاء فتحي سالم

3

أطر تغطية مواقع الصحف الأجنبية والعربية لأحداث الحرب الروسية- الأوكرانية

Page 47-117
سحر عبد المنعم محمود الخولي

4

درجة التزام الصحفيين الأردنيين بأخلاقيات وقوانين الصحافة عبر الفيسبوك من وجهة نظرهم

Page 119-145
ناهدة محمد مخادمة; خالد محمد خويلة; نديم عبد الباسط الروابده

5

اتجاهات الصحفيين والإعلاميين المصريين نحو دور المجلس الأعلي والهيئات الوطنية لتنظيم الصحافة والإعلام في ترشيد الأداء المهني للمؤسسات الصحفية والإعلامية المصرية:

Page 147-201
سهير عثمان عبد الحليم

6

معايير انتقاء ومعالجة البرامج التليفزيونية المصرية للموضوعات السائدة (الترند) على مواقع التواصل الاجتماعي :

Page 205-268
بسنت مراد فهمي

7

إسهام شبكات التواصل الاجتماعي في بناء رأس المال الاجتماعي:

Page 269-296
محمد بن فهد الجبير

8

متابعة الجمهور لصفحات الفضائيات الأردنية في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل معارفهم نحو أزمة كورونا

Page 297-321
طارق زياد الناصر; صدام مشاقبة

9

الأخبار الزائفة عبر وسائل التواصل الإجتماعى و تأثرية الآخرين

Page 323-372
أميرة سمير طة دروريش

10

الصورة الذهنية للمستشفيات الأردنية لدى الجمهور الأردني دراسة ميدانية على محافظة اربد

Page 375-396
يوسف سامي أبو عيد; غالب شطناوي

11

توظيف الحكومة المصرية لمنصاتها الرقمية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في القرى الريفية بالتطبيق على مبادرة حياة كريمة

Page 397-442
كاميليا عبد السلام محمد محمود

12

العوامل المؤثرة على سلوك الشراء الاندفاعي في المتاجر الفعلية والافتراضية

Page 443-492
هاني علي يونس

13

العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية (CSR) في شركات الاتصالات العاملة في السوق السعودي وولاء العملاء

Page 493-524
سعود عبدالله السهلي

14

تسويق المبادرات الوطنية عبر الصفحات الرسمية الإلكترونية وعلاقته بمستوى ثقة الجمهور بالمؤسسات الحكومية

Page 525-570
هدى إبراهيم الدسوقي

15

توظيف شبكات التواصل الاجتماعي في ممارسة الاتصال التسويقي لدى شركات الاتصالات في سلطنة عمان

Page 571-620
إيمان محمد محمد زهرة; أماني سليمان ناصر العبرية

16

الآثار النفسية لمواقع التواصل الاجتماعي:

Page 1-33
رباب عبد الرحمن هاشم خليفة

17

استخدام Facebook لتعزيز مشاركة المواطنين مع الحكومة المحلية في تنمية المجتمع:

Page 35-62
محمد جاد المولى عويس