EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 43, Issue 4, December 2023  XML

1

تأثير القيم الثقافية على تعزيز الإفصاح عن المسئولية الاجتماعية وانعكاسها على قيمة الشركات المُدرَجَة ْ في البورصة المصرية

Page 1-69
سامح لطفى سعودى

2

استخدام النمذجة البنائية لدراسة أثر الدور الوسيط لقابلية التقارير المالية للقراءة في تعزيز العلاقة بين حوكمة الشركات وتكاليف الوكالة دراسة تطبيقية

Page 70-121
عبير احمد عبد الحافظ محمود

3

الدور الوسيط للهوية المهنية والملائمة بين الفرد والمنظمة في العلاقة بين التنشئة التنظيمية والإلتزام بأخلاقيات المهنة: دراسة تطبيقية

Page 122-174
اماني حسين العماوي

4

رضا المستفيدين عن جودة خدمات مستشفى تربة العام وفق بعض المتغيرات الديموغرافية

Page 175-211
يوسف عوض الكريم ابوالحسن; حماد العتيبي

5

الدور الوسيط لإستراتيجية المحيط الأزرق في العلاقة بين التوجه الريادي والاستدامة المالية بالتطبيق على مشروعات انتاج الحرير الطبيعي في الوادي الجديد

Page 212-288
د. إيمان فتحي عبده الحمامصي

6

أثرالتسويقيPs7 على ولاء العميل للمنتجات صديقة البيئة التي تنتجها الشركات الناشئة

Page 289-318
فادية خالد الحمد الحمد

7

أثر الذكاء الاصطناعي علي الرشاقة الاستراتيجية: الدور الوسيط للجدارات الوظيفية الرقمية في الموارد البشرية"دراسة ميدانية علي العاملين بالجامعات الخاصة المصرية

Page 319-378
مصطفى محمد عبدالمنعم

8

الدور المعدل للرفاهية النفسية في العلاقة بين القيادة الأبوية والاحتراق الوظيفي: دراسة تطبيقية على المستشفيات والمراكز الطبية بجامعة طنطا

Page 379-435
مروة محمد علي البطريق

9

توسيط الشغف بالعمل في العلاقة بين توافق الفرد مع بيئة المنظمة والسلوك الاستباقي(دراسة تطبيقية على العاملين بشركات اتصالات الهاتف المحمول في مصر)

Page 436-492
محمود المنسي

10

تأثير العلاقة بين ركائز الصيانة الإنتاجية الشاملة وكفاءة المعدات الكلية على المزيج التسويقى: بالتطبيق على شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء

Page 493-572
وليد محمد صديق عبد المجيد

11

أثر التحول الرقمي على تحسين الكفاءة الإدارية بالتطبيق على الهيئة العامة للتعليم التطبيقي في ضوء رؤية الكويت 2035

Page 573-608
فضه يوسف الخميس

12

أثر وعى العملاء بالقرصنة الإلكترونية كأداه لتحقيق الأمن السيبراني" دراسة ميدانية علي البنوك الحكومية بمحافظة بورسعيد

Page 609-653
شريهان مصطفى التونى

13

نمذجة "الدور الوسيط للمنفعة المدركة بين مشاركة العميل في تخصيص الخدمة ورضا العميل" كمؤثرات للاحتفاظ بالعملاء: دراسة تطبيقية على عملاء قطاع شركات الاتصالات في مصر.

Page 654-717
ياسر سيد احمد حسين; سحر حسن الطيب

14

The Relationship Between Corporate Governance Mechanisms and Financing Decision: Evidence from Listed Egyptian Firms

Page 1-39
Hend Mohamed El Gamel Abd Ehamed

15

Omnichannel Retailing and Customer Retention: The Mediating Effect of Omnichannel Shopping Experience

Page 40-72
Naglaa Mohamed Diaa; Heba Abdel Wahab Abdel Wahab

16

The moderating effect of stress on the relationship between high-performance working systems and perceived employee Performance.

Page 73-114
Zeinab Amin El-Sayed Khayal