EKB Journal Management System

1.

Green logistics and business adapted in B2C e-commerce Saudi Arabia market

Pages 1-13
Majed Alotaibi

2.

تأثير إدارة المواهب على تنمية القدرات الإبتكارية للعاملين بالبنك الزراعى المصرى بإقليم جنوب الصعيد

Pages 14-51
وليد كامل محمدين كامل علام; وليد محمد صديق عبد المجيد

3.

أثر الذكاء الاصطناعي في دعم التقاضي "محول الدردشة التوليدي المدرب مسبقًا"

Pages 52-88
هتاف الصقير; رانيا السلمي; منال البلوي; رغد البلوي; خالد البلوي; عادل الحربي

4.

القيادة السامة وتأثيرها علي الأنومية التنظيمية– دراسة ميدانية

Pages 89-132
محمد مهدي

5.

الرشاقة التنظيمية كمدخل لتحسين الميزة التنافسية من خلال الدور الوسيط للاستغراق الوظيفي دراسة تطبيقية على الشركة المصرية للاتصالات

Pages 133-186
شيماء مهدي; منال متولى عبده

6.

ممارسة الإدارة بالتجوال بواسطة المدراء في المؤسسات الحكومية دراسة مطبقة علي المؤسسات الحكومية في بعض محافظات مصر

Pages 187-223
عبدالناصر محمد سيد أحمد

7.

تأثير إدارة علاقات العملاء الاجتماعية على صدق العلامة التجارية والكلمة المنطوقة الإلكترونية: الدور الوسيط للارتباط العاطفي بالعلامة بالتطبيق على عملاء شركات الاتصالات بمصر

Pages 224-261
وائل زكريا الصاوي الشنهابي زكريا

8.

قياس العلاقة بين مدخل مركزية العميل و رضا العميل بالتطبيق على منظومة التأمين الشامل بمحافظة بورسعيد

Pages 262-290
Alaa Gouda; سماء طاهر مرسي; بسمة الحريري

9.

دور الثقة فى القائد كمتغير وسيط فى العلاقة بين نمط القيادة والإلتزام التنظيمى دراسة تطبيقية على قطاع الدواء المصري "The role of trust in the leader as a mediating variable in the relationship between leadership style and organizational commitment

Pages 291-349
نهال علام

10.

تحليل العلاقة بين خرق العقد النفسي ودوافع الصمت التنظيمي (بالتطبيق على الجامعات المصرية)

Pages 350-385
سحر محمد عبد المنعم عرنسة

11.

تحليل العلاقة بين الالتزام الاستمراري ودوافع الصمت التنظيمي (بالتطبيق على الجامعات المصرية)

Pages 386-424
سحر محمد عبد المنعم عرنسة

12.

التمكين النفسى كمتغير وسيط فى العلاقة بين نظم العمل عالية الاداء والنجاح الريادى بالتطبيق على الشركة المصرية للاتصالات

Pages 425-473
سها صلاح اسماعيل عويس عويس

13.

إطار مقترح لتطوير الجـدارات الرقميـة اللازمة للتحول الرقمي في القطاع المصرفى

Pages 474-513
السيد يوسف السيد رجب حراز

14.

The Role of the Customer’s Perception of Service Quality in the Relationship between Information Technology Competence and Customer Satisfaction , A field study applied on government sector

Pages 514-539
nagwa ahmad

15.

دور حوكمة الموارد البشرية الخضراء في تدعيم الأداء الأخضر من خلال الدور الوسيط للسلوك الأخضر للعاملين : دراسة ميدانية على العاملين بمديرية الشئون الصحية بمحافظة السويس

Pages 540-601
عبدالله عبدالله أحمد الطبال