EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 24, Issue 3 - Serial Number 1, July 2023 (الجزء الأول أبحاث متخصصة في إدارة الأعمال)  XML

1

Green logistics and business adapted in B2C e-commerce Saudi Arabia market

Page 1-13
Majed Alotaibi

2

تأثير إدارة المواهب على تنمية القدرات الإبتكارية للعاملين بالبنك الزراعى المصرى بإقليم جنوب الصعيد

Page 14-51
وليد كامل محمدين كامل علام; وليد محمد صديق عبد المجيد

3

أثر الذكاء الاصطناعي في دعم التقاضي "محول الدردشة التوليدي المدرب مسبقًا"

Page 52-88
هتاف الصقير; رانيا السلمي; منال البلوي; رغد البلوي; خالد البلوي; عادل الحربي

4

القيادة السامة وتأثيرها علي الأنومية التنظيمية– دراسة ميدانية

Page 89-132
محمد مهدي

5

الرشاقة التنظيمية كمدخل لتحسين الميزة التنافسية من خلال الدور الوسيط للاستغراق الوظيفي دراسة تطبيقية على الشركة المصرية للاتصالات

Page 133-186
شيماء مهدي; منال متولى عبده

6

ممارسة الإدارة بالتجوال بواسطة المدراء في المؤسسات الحكومية دراسة مطبقة علي المؤسسات الحكومية في بعض محافظات مصر

Page 187-223
عبدالناصر محمد سيد أحمد

7

تأثير إدارة علاقات العملاء الاجتماعية على صدق العلامة التجارية والكلمة المنطوقة الإلكترونية: الدور الوسيط للارتباط العاطفي بالعلامة بالتطبيق على عملاء شركات الاتصالات بمصر

Page 224-261
وائل زكريا الصاوي الشنهابي زكريا

8

قياس العلاقة بين مدخل مركزية العميل و رضا العميل بالتطبيق على منظومة التأمين الشامل بمحافظة بورسعيد

Page 262-290
Alaa Gouda; سماء طاهر مرسي; بسمة الحريري

9

دور الثقة فى القائد كمتغير وسيط فى العلاقة بين نمط القيادة والإلتزام التنظيمى دراسة تطبيقية على قطاع الدواء المصري "The role of trust in the leader as a mediating variable in the relationship between leadership style and organizational commitment

Page 291-349
نهال علام

10

تحليل العلاقة بين خرق العقد النفسي ودوافع الصمت التنظيمي (بالتطبيق على الجامعات المصرية)

Page 350-385
سحر محمد عبد المنعم عرنسة

11

تحليل العلاقة بين الالتزام الاستمراري ودوافع الصمت التنظيمي (بالتطبيق على الجامعات المصرية)

Page 386-424
سحر محمد عبد المنعم عرنسة

12

التمكين النفسى كمتغير وسيط فى العلاقة بين نظم العمل عالية الاداء والنجاح الريادى بالتطبيق على الشركة المصرية للاتصالات

Page 425-473
سها صلاح اسماعيل عويس عويس

13

إطار مقترح لتطوير الجـدارات الرقميـة اللازمة للتحول الرقمي في القطاع المصرفى

Page 474-513
السيد يوسف السيد رجب حراز

14

The Role of the Customer’s Perception of Service Quality in the Relationship between Information Technology Competence and Customer Satisfaction , A field study applied on government sector

Page 514-539
nagwa ahmad

15

دور حوكمة الموارد البشرية الخضراء في تدعيم الأداء الأخضر من خلال الدور الوسيط للسلوك الأخضر للعاملين : دراسة ميدانية على العاملين بمديرية الشئون الصحية بمحافظة السويس

Page 540-601
عبدالله عبدالله أحمد الطبال