EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 23, Issue 1, October 2022, Page 1-547  XML

1

الاضطراب المشترك...بين الفهم والتفسير

Page 1-13
خالد النجار

2

فعالية برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتصميم مسلسل كارتوني لتنمية الوعي الوقائي الغذائي بجائحة كورونا(COVID-19) لدى طفل الروضة The Effectiveness of A Training Program for Design A Cartoon Series By The Teacher Student to Develop Food and Preventive Awareness of The Corona Pandemic (COVID-19) in The Kindergarten

Page 14-163
فاطمة شحتة عابد على

3

تصور مقترح لبرنامج التدريب الميدانى في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال والمشاركة المجتمعية بكلية التربية – جامعة حلوان A Proposed Conception of The Field Training Program in Light of The National Standards for Kindergartens and The Values of Community Participation at The Faculty of Education - Helwan University

Page 164-248
ألفت عبدالله إبراهيم أحمد العربي العربي

4

واقع تطبيق الشراكة بين الأسرة والروضة في ضوء رؤية 2030م من وجهة نظر المعلمات The Reality of Partnership Application Between The Family and The Kindergarten According to Vision 2030 From The Teachers’ View

Page 249-292
مضاوي طالب شريم المري

5

فاعلية برنامج تدريبي في تنمية الامتنان كمدخل لتحسين الشعور بالسعادة لطفل ما قبل المدرسة The Effectiveness of A Training Program in Developing Gratitude As an Approach to Improving The Feeling of Happiness For A Pre-School Child

Page 293-359
د/ إيناس سيد علي عبد الحميد جوهر

6

فعالية برنامج قائم على القدرات الإدراكية الحس حركية للتخفيف من حدة سلوكيات التحفيز الذاتي لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين The Effectiveness of A Program Based on Perceptual, Kinesthetic Abilities to Alleviate Self-Stimulatory Behaviors Among Children with Integrated Autism Spectrum Disorder

Page 360-430
آلاء عامر; هناء إبراهيم عبد الحميد

7

تنمية الذكاء الروحي لإثراء سلوك العفو لدى عينة من أطفال الروضة Developing Spiritual Intelligence to Enrich The Forgiveness Behavior of Kindergarten Children

Page 431-498
د/ إيناس جوهر

8

استخدام التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض المفاهيم الرياضية لدى طفل الروضة باليمن Using of Brain-Based Learning in Developing Some Mathematical Concepts for A Kindergarten Child in Yemen

Page 499-547
ماجدة هاشم بخيت; سيد منال أنور; خديجة عبدااله عمر مقبول