EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 15, Issue 52.2, January 2023  XML

1

نشرة العدد

Page 1-12
تقديم: أ.د/ عادل عبدالله محمد

2

تصــــورات معلمـــــات صعـــوبـــات التعـلــــم حول المعوقات التي تواجه تفعيل فريق العمل في مدينة جدة Perceptions of Teacher of Students with Learning Disabilities about The Barriers Facing The Activation of Teamwork in Jeddah

Page 1-41
أســـرار بنت حنيــش العمــاري; كـوثــر عبدربـــه قـــواسمـــة

3

فاعلية برنامج تدريبي قائم على تحسين مهارة المراقبة الذاتية وأثره على التركيز على المهام الأكاديمية وإنجازها لدى الطالبات ذوات الإعاقة الفكرية Effectiveness of Training Female Students with Intellectual disabilities on Improving the Skill of Self-Monitoring and its Impact on Task Competition

Page 43-79
أثيـر بنت عبـدالعزيــز الخضيــر; عبداللـه عبدالمحســن الوهبــي

4

الكفــاءة الــذاتيــــة المهنيــة وعــلاقتهــــا بالــدافــــع للإنجــــاز لــدى معلمــــات التلميــذات ذوات صعــوبــــات التعلــــم Professional Self-Efficacy and its Relationship with Achievement Motivation Among Female Teachers of Schoolgirls with Learning Disabilities in Qassim Region

Page 81-120
اسماء عبدالرحمن احمد أبوراسين; عبدالله بن علي بن عبدالله الربيعان

5

مستوى المثابرة الأكاديمية والفاعلية الذاتية في ضوء التعليم الافتراضي لدى ذوات الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلماتهن The level of academic perseverance and self-efficacy in the light of virtual education for women with hearing disabilities in the primary stage from the point of view of their teachers

Page 121-163
أمــل ســالـم معـزي الحـربـي; مــــروه السـيد علـي الهـــــادي

6

فاعليـة استخدام تطبيق الكترونى فى تنمية المهـارات الاستقلاليـة وبعـض المهـارات الحياتيـة للأشخـاص من ذوي الاعـاقــة البصــريـــــة

Page 165-238
بسنت خليل -; ايمان خليل