EKB Journal Management System

1.

تفاعل نمط عرض مقاطع الاسئلة (متجانس/ غير متجانس) وتوقيت التنقل بينها (مفتوح- مقيد) بالاختبارات الإلكترونية القائمه علي بنوك الأسئلة ببيئة تعلم نقال علي قلق الاختبار والتحصيل لدي الطالب المعلم.

Pages 1-63
د/ أحمد محمود فخري غريب ابراهيم

2.

فاعلية مدخل أسلوب حل المشكلات TRIZ لإثراء طلاقة التشكيل المعدنى بالأسلاك لطلاب كلية التربية الفنية.

Pages 65-112
أ.م.د/ سهام بدرالدين سعيد و أ.م.د/ كرم مسعد أحمد محمد فرج مشترك

3.

تصميم بيئة تعلم منتشر قائمة على التفاعل بين نمط تصميم المحتوى المصغر (موزع- مكثف) وأسلوب التعلم لتنمية مهارات تصميم المنصات التعليمية والتفكير التصميمي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية.

Pages 113-171
د/ رحاب علي حسن حجازي

4.

التفاعل بين مستوى كثافة التلميحات البصرية ومستوى السعة العقلية ببيئة التعلم المصغر وأثرها في تنمية مهارات إنتاج ومعالجة الفيديو التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لطلاب الدبلوم العامة في التربية.

Pages 173-265
د/ مروة سليمان أحمد سليمان

5.

كتاب إلكتروني قائم على السينماجراف وأثره فى تنمية نواتج التعلم لدي تلاميذ المدرسة الإعدادية.

Pages 267-294
أ.د/ منال عبد العال مبارز و د/ رانيا إبراهيم السيد وأ/ مشترك

6.

معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية التكيفية المقدمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية وفق التغذية الراجعة (تصحيحيه/ تفسيريه) ومستوى المفردة.

Pages 295-319
د/ سلوى محمود المصري ود/ نهى محمود أحمد وأ/ حسين إسماعيل مشترك

7.

بيئة تدريب معكوس وفاعليته على تنمية الثقافة الإعلامية والمعلوماتية لدى معلمي محافظة الإسكندرية.

Pages 321-374
أ.د/ شاكر محمد فتحي و د/ محمد السيد النجاروأ/ زينب أحمد مشترك

8.

معايير نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز(تجسيد/ تضمين) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.

Pages 375-394
أ.د/ منال عبدالعال مبارز ود/ مروة محمد جمال الدين وأ/ مشترك

9.

نمط التنافس بين المجموعات وأسلوب عرض المهمة ببيئة محفزات ألعاب رقمية وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والمشاركة الأكاديمية لتلاميذ الحلقة الإعدادية.

Pages 395-470
أ.د/ أمل عبد الفتاح سويدان وأ.د/ منى الصفي على الجزار مشترك

10.

اختلاف أداة التدوين الإستقصائى وأثر تفاعلها مع الاسلوب المعرفي بالفيديو الفائق فى بيئة التعلم الجوال في التحصيل لدى طلاب الصف الأول الإعدادى.

Pages 471-500
أ.د/ منى محمد الجزار ود/ رانيا إبراهيم السيد وأ/ هدى مشترك

11.

نمط التشارك الإلكتروني (التسلسلي/ التآزري/ المتوازي) وعلاقته بتنمية مهارات الذكاء الرقمي والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء نظام التعليم الجديد 2.0

Pages 531-659
أ.م.د. شيماء سمير محمد خليل وأ.م.د. رجاء علي عبد العليم مشترك