EKB Journal Management System

1.

برنامج قائم على عادات العقل لتنمية بدايات التفكير التجريدي لدي طفل الروضة

Pages 1-63
سهير كامل توني عبدالعال

2.

برنامج تدريبي قائم على القصة المُتحفية الإلكترونية لتنمية مهارات العناية بالذات لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 64-128
آيات عبد الفتاح عبد الوهاب الجندي

3.

فاعلية برنامج ألعاب اتصالية لتنمية المهارات قبل الأكاديمية التطبيقية لدى طفل الروضة الأزهري

Pages 129-216
ولاء محمد عبد العزيز محمد الكدش

4.

رؤية مستقبلية لمتحف الطفل في العصر الرقمي

Pages 217-275
سولاف الحمراوى

5.

برنامج انشطة حركية باستخدام استراتيجية التلعيب”Gamification” لتنمية بعض المهارات الحركية الاستقلالية لدى طفل الإعاقة العقلية البسيطة

Pages 276-354
ايمان لويزى; منال سعدى احمد مغازى

6.

فعالية برنامج تعليمي باستخدام نظام إدارة التعلم الإلكتروني (Blackboard) على بعض نواتج تعلم مقرر أدب الأطفال واتجاهات الطالبات نحوه

Pages 355-399
ميادة احمد عبد المنعم

7.

فاعلية برنامج إرشاد باللعب لتحسين المناعة النفسية لدى الاطفال المعرضين للتنمر من ٥-٧سنوات

Pages 400-447
نجلاء صوفى روبى روبى; عزة محمد روبى صوفى

8.

رياضيات طفل الروضة بين التعلم الصَمّي والهادف

Pages 448-483
مي سمير عبدالفتاح حجاج

9.

تصور مقترح باستخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مفاهيم الرياضيات لدى طفل الروضة بمنهج 2.0

Pages 484-537
نجوى جمعه احمد محمد

10.

فعالية استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الانترنت (Web quest) في تنمية مهارات التفكير التخيلي في التربية الموسيقية لدي الطالبة المعلمة برياض الأطفال جامعة السويس ( دراسة تجريبية)

Pages 538-561
نورا فتحي أحمد أحمد حسين