iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 25, Issue 1, April 2023, Page 1-561
1
برنامج قائم على عادات العقل لتنمية بدايات التفكير التجريدي لدي طفل الروضة
Page
1-63
سهير كامل توني عبدالعال
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج تدريبي قائم على القصة المُتحفية الإلكترونية لتنمية مهارات العناية بالذات لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
64-128
آيات عبد الفتاح عبد الوهاب الجندي
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج ألعاب اتصالية لتنمية المهارات قبل الأكاديمية التطبيقية لدى طفل الروضة الأزهري
Page
129-216
ولاء محمد عبد العزيز محمد الكدش
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
4
رؤية مستقبلية لمتحف الطفل في العصر الرقمي
Page
217-275
سولاف الحمراوى
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج انشطة حركية باستخدام استراتيجية التلعيب”Gamification” لتنمية بعض المهارات الحركية الاستقلالية لدى طفل الإعاقة العقلية البسيطة
Page
276-354
ايمان لويزى; منال سعدى احمد مغازى
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج تعليمي باستخدام نظام إدارة التعلم الإلكتروني (Blackboard) على بعض نواتج تعلم مقرر أدب الأطفال واتجاهات الطالبات نحوه
Page
355-399
ميادة احمد عبد المنعم
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج إرشاد باللعب لتحسين المناعة النفسية لدى الاطفال المعرضين للتنمر من ٥-٧سنوات
Page
400-447
نجلاء صوفى روبى روبى; عزة محمد روبى صوفى
View Article
|
PDF
1015.34 K
|
View on SCiNiTO
8
رياضيات طفل الروضة بين التعلم الصَمّي والهادف
Page
448-483
مي سمير عبدالفتاح حجاج
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
9
تصور مقترح باستخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مفاهيم الرياضيات لدى طفل الروضة بمنهج 2.0
Page
484-537
نجوى جمعه احمد محمد
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO