iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 074, Issue 4, June 2023, Page 9-306
1
أنشطة الذكاءات المتعددة كمدخل لبرنامج تعليمى على بعض مسابقات الميدان والمضمار لتلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت
Page
9-40
مشعل فهد محمد الثوينى
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور رأس المال الفكري في تحقيق البراعة التنظيمية بمراكز الشباب
Page
41-75
احمد الاشوح
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
3
تأثير استراتيجية ( فكر- زاوج- شارك) علي مستوى الأداء في سباحة الزحف على البطن والتحصيل المعرفي والثقة بالنفس
Page
76-104
دعاء محمد كامل بيومى
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
4
اتجاهات الطلاب نحو التعلم باستخدام منصة (Microsoft Teams) وأثرها على الحصيلة المعرفية لمقرر الإصابات الرياضية والاسعافات الأولية
Page
105-147
مناير سالم ناصر الرشيدى
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
5
تأثير استخدام نموذج ويتلى فى تعلم بعض مهارات الجمباز على جهاز التمرينات الأرضيه لطلاب كلية التربيه الرياضيه بنين - جامعة الزقازيق
Page
148-173
مصطفى احمد محمد محمد ابوزيد
View Article
|
PDF
1019.8 K
|
View on SCiNiTO
6
واقع الانتماء التنظيمي لدى معلمي التربية الرياضية بالمعاهد الأزهرية
Page
174-188
وفاء سيد; دينا حفني; سارة اسماعيل
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
7
واقع الإستغراق الإدراكي المعرفي لدي الأخصائيين الرياضيين بوزارة الشباب والرياضة
Page
189-205
نهلة أحمد بيومى; سالى سعيد عبده; ريم أحمد مختار مكى
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
8
تآثير إستخدام تدريبات اداه التعلق (TRX) علي بعض المتغيرات البدنيه والمستوي الرقمي لسباحي 100م فراشة
Page
206-225
دينا علي محمد سعيد
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج تعليمى باستخدم أسلوب النمذجة علي تعلم رفعة الخطف فى رياضة رفع الأثقال
Page
226-249
إبراهيم عبد الرحمن إبراهيم قرطام
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
10
واقع استراتيجيات ادارة المواهب بوزارة الشباب والرياضة
Page
250-272
حبيبة حسين محمد محمد; ناهد إسماعيل محمد; سالي سعيد عبده الديب
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
11
دور الوعي الترويحي في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لطالبات كلية التربية الأساسية في الكويت
Page
273-306
عائشة الوهيب
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO