iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 12, Issue 42.4, April 2024, Page 1123-1488
1
تمارين تكنيكية عزفيه مبتكرة ذات ألحان متميزة لتنمية تقنيات العزف على آلة القانون
Page
1123-1143
بسام البلوشي
View Article
|
PDF
1.96 MB
|
View on SCiNiTO
2
خصائص وأسلوب أداء فن الليوة بدولة الكويت
Page
1145-1168
فالح عوض المطيري
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
3
تقنيات آلة البيانو في المدرسة التجريبية الحديثة والاستفادة منها لدارسي الآلة بكلية التربية الأساسية – دولة الكويت
Page
1169-1221
قيس بدر عبدالله الغانم
View Article
|
PDF
2.11 MB
|
View on SCiNiTO
4
استخدام التدريس المصغر لتحسين تدريس حصص التربية الموسيقية أثناء التربية العملية للطلاب/المعلمين
Page
1223-1245
فيولا اندراوس بخيت اندراوس بخيت; عنايات محمد محمود خليل; رضوى عبد الرحمن عطية
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام استراتيجية التعلم المعكوس لتحسين بعض مهارات طلاب آلة الكمان في ظل جائحة كورونا
Page
1247-1268
مارينا جبرائيل عبيد عوض; ياسر فاروق أبو السعد; عنايات محمد محمود خليل
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
6
السريالية كمدخل لتنمية القدرة الإبداعية لطلبة التربية الفنية بكلية التربية النوعية من خلال توظيف بعض فنون الكمبيوتر
Page
1269-1302
شيماء عبد الجابر عبد العزيز; نهى مصطفى عبد العزيز
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
7
تنوع المعالجات اللونيه للعب التكنولوجية وأثرها في تجميل البيئة المدرسية لطلاب المرحله الابتدائيه
Page
1303-1344
غاده حسن عبدالقادر عزب حسب الله; سالى محمد على شبل
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
8
مهارات الاستماع والتحدث في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية لدى زارعي القوقعة
Page
1345-1396
أبوالخير أحمد; نادية الحسيني; أحمد عبد السلام; أيمن حصافي
View Article
|
PDF
2.33 MB
|
View on SCiNiTO
9
الفروق فى التفكير الابتكارى وفق بعض المتغيرات الديموغرافية لدى المعاقين سمعيا
Page
1397-1432
شيرين عبدالقادر سواقى; نادية الحسيني; ميادة فاروق
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
10
استخدام الوظائف التنفيذية كمدخل لتنمية بعض مهارات الحياة لدى الاطفال الذاتويين
Page
1433-1488
هدى زايد; نادية الحسينى; أيمن حصافى
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO