iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 13, Issue 46, January 2024
1
اللغة التعبيرية لدى الأطفال ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه وأقرانهم العاديين ( دراسة مقارنة )
Page
1-43
ايهاب الببلاوي; هدى الجوهري
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
2
فعالية استراتيجية التعليم المتمايز في تحسين كتابة الرموز والمعادلات الكيميائية لتلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات تعلم العلوم
Page
44-111
عادل عبدالله; الشيماء محمد
View Article
|
PDF
2.13 MB
|
View on SCiNiTO
3
الخصائص السيكومتريه لاختبار مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية
Page
112-158
عطية محمد; عصام خطاب; ألاء خالد
View Article
|
PDF
2.26 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج تدريبي قائم على النمذجة لتنمية الحصيلة اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي
Page
159-189
على مسافر; هدى سالم; زينب محمد
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
5
فعالية استخدام الألعاب اللغوية الإلكترونية في تنمية الوعي الصوتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات تعلم القراءة
Page
190-248
دعاء خطاب; هدى سالم; دينا أبوالفتوح
View Article
|
PDF
2.05 MB
|
View on SCiNiTO
6
بناء مقياس لمهارات ما قبل الكتابة لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم والتحقق من خصائصة السيكومترية
Page
239-271
محفوظ أبو الفضل; غادة شحاتة; مها كامل
View Article
|
PDF
3.83 MB
|
View on SCiNiTO
7
الخصائص السيكومترية لمقياس أعراض تعرض الأطفال لخطر صعوبات التعلم كما تدركها معلمة الروضة
Page
249-238
ايهاب الببلاوي; رشا الرفاعي
View Article
|
PDF
2.17 MB
|
View on SCiNiTO