EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 17, Issue 1, 2018, Page 1-268  XML

1

دور المدونات في تفعيل المعارض الرقمية

Page 1-21
مايسة صالح کنيد

2

استراتيجية قائمة على التعلم التفاعلي في الرياضيات لتنمية مهارات حل المشکلات لطالبات المرحلة الثانوية بدولة الکويت

Page 22-54
مها زاید العنزي

3

التعلم الذاتي الإلکتروني في الجامعات المصرية رؤية واقعية وتنفيذية نحو الارتقاء بجودة التعليم والتصنيف العالمي للجامعات

Page 55-61
نور الدين محمود خليفة; محمد حامد نصر الدين طه

4

أثر استخدام الفصول الافتراضية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي والإنترنت لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية

Page 62-123
محمد علی الحايس

5

فاعلية استخدام المدونات والويکي في تفاعل الطلبة المعلمين مع الأنشطة الإلکترونية

Page 124-144
عبيـر سالم حيـلان المطيـري

6

أثر برنامج قائم على التعلم التشارکى عبر محررات الويب فى تنمية بعض مهارات إدارة المشروعات الصغيرة والاتجاه نحو العمل الحر لدى طلاب التعليم الفنى التجارى

Page 145-188
سحر على عبدالعزيز عبدالرحمن

7

استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المعکوس لتنمية مهارات التفکير في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 189-220
عبدالله شقلال أحمد; وفاء کفافي; مصطفي عبد السمیع محمد; صلاح أحمد فؤاد صلاح

8

أثر استخدام نموذج (RSRDLO) لاسترجاع کائنات التعلم الرقمية في تنمية مهارات إنتاج المقررات الالکترونية لدي طلاب الدراسات بکلية التربية جامعة طنطا

Page 221-244
داليا الفقي

9

فاعلية استخدام إستراتيجية "التعلم المعکوس" لتنمية مهارات ما وراء المعرفة للمشکلات الرياضياتية لدى طالبات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في سلطنة عمان

Page 245-268
فضيلة عبد الله الرحيلية; وفاء کفافي; بهيرة شفیق ابراهيم