EKB Journal Management System
Keywords = المحتوى الرقمي
Number of Articles: 25

1

تصميم بيئة ثلاثية الأبعاد قائمة على التفاعل بين أنماط تقديم الوكيل الذكي وتوقيته لتنيمة مهارات إنتاج المحتوي الرقمي لدى معلمي المرحلـة الثـانويـة

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 01 November 2022
سالي عبدالفتاح

2

فاعلية المحتوى الرقمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم التوافق لاتجاهات الشباب المصري نحو حملات المقاطعة الشعبية (فترة ما بعد عملية طوفان الأقصى نموذجًا)

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 15 March 2024
نشوى اللواتي

3

معمارية المعلومات وأثرها على تصميــم مواقع المكتبات الجامعية

Volume 10, Issue 2, October 2023, Page 300-330
حنان فرج

4

دور المحتوى الرقمي للصحف المصرية في تشكيل تصورات الجمهور حول قضايا التغيرات المناخية: دراسة ميدانية

Volume 14, Issue 14, July 2023, Page 256-289
عبدالله عبدالرحيم محمد محمود معوض

5

أثر المحتوى الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب المصري بالتغيرات المناخية:

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 1475-1526
إيناس رضوان عبد المجيد

6

العلاقة بين استخدام الشركات لإستراتيجية التسويق بالمحتوى الرقمي وارتباط العملاء وولائهم العكسى للعلامة التجارية المنافسة

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 1949-2008
رنا مجدى أحمد

7

استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في كتابة المحتوى التسويقي لصانعي المحتوى في مصر:

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 529-566
سالمة أحمد محمود شرف

8

تأثير صناعة المحتوى الرقمي لمشاهير السوشيال ميديا على القيم المجتمعية:

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 1673-1691
سعيد حامد; هبة الديب

9

درجة استخدام كائنات التعلم الرقمية لدى معلمات المرحلة الثانوية بمحافظة بيشة

Volume 42, Issue 197, January 2023, Page 29-61
فاطمة جخيدب مبارك الأكلبي

10

نمطي تنظيم المحتوى الرقمي (الخرائط الدلالية / لوحات الأحداث) باستخدام منصة Padlet وأثرهما على أخلاقيات المعلومات ومحددات الهوية الافتراضية لدى طلاب الدبلوم المهنية

Volume 5, Issue 9, December 2022, Page 87-127
marian mansour

11

علاقة التسويق بالمحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي بارتباط المستهلك المصري بالعلامة التجارية ونيته الشرائية:

Volume 21, Issue 4, October 2022, Page 505-569
حياة بدر قرني

12

المشروعات الرقمية فى مؤسسة المرأة والذاکرة.

Volume 2, Issue 3, July 2022, Page 115-164
سارا سعيد محمد القاضي

13

معالجة الإعلام الرقمي لمخاطر التغيرات المناخية

Volume 2022, Issue 80, July 2022, Page 531-578
جيهان عبد الحميد عبد العزيز حنفي

14

دوافع تعرُّض الجمهور السعودي لإذاعات الإنترنت (البودكاست) والإشباعات المتحققة منه دراسة مسحية لعينة من متابعي بودكاست (ثمانية) في المملكة العربية السعودية

Volume 2022, Issue 79, April 2022, Page 433-466
ماجد بن فهد الشيباني

15

فاعلية اختلاف توقيت الدعم في التعلم القائم على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية مهارات انتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب کلية التربية جامعة الأزهر

Volume 41, Issue 194, April 2022, Page 609-643
حسام الدين مصطفى محمد جابر; جمال الدين محمد حسن; محمود أحمد عبد الکريم

16

فاعلية التعلم النقال القائم على وحدات التعلم الرقمية في انتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية

Volume 2021, Issue 64, October 2021, Page 239-270
ياسر احمد عبدالمعطي بدر

17

اتجاهات الباحثين نحو مصادر الوصول الحر للمعلومات: دراسة استطلاعية في الجامعة الأردنية

Volume 27, Issue 27, September 2021, Page 183-200
خلدون الدويري; نور أبو تايه; العنود الوحش

18

Forums Content Management System on the Internet: An Analytical, Comparitive Study

Volume 8, Issue 2, June 2021, Page 13-50
Amr Said Fahim

19

توظيف نمط إدارة المعرفة في بيئة تدريب افتراضية وأثره على تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى أعضاء هيئة التدريس والرضا عنها

Volume 80, Issue 80, December 2020, Page 1663-1717
عمر سالم محمد الصعيدي

20

نمطا الملخصات (نصية- انفوجرافيک) بالفيديو التفاعلى فى بيئة الصف المقلوب لتنمية بعض مهارات تصميم المحتوى الرقمى لدى طلاب کلية التربية النوعية

Volume 30, Issue 6, June 2020, Page 247-327
هدى عبد العزيز

21

أثر تصميم محتوى رقمي تفاعلي في تحسين مستوى الطلاب لمقرر تقنيات الطباعة في برامج التصميم الجرافيکي الأکاديمية (دراسة حالة داخل برنامج التصميم الجرافيکي بکلية الزهراء للبنات)

Volume 5, Issue 20, March 2020, Page 500-521
ميسره عاطف المطيعي

22

استراتيجيات الأسر لتقنين وصول الأطفال للمحتوى الرقمي

Volume 2019, Issue 26, September 2019, Page 424-445
أسماء ظافر العمري

23

معالجة قنوات اليوتيوب للقـضايا والأزمات الاقتصادية في مصـر

Volume 17, Issue 2, April 2018, Page 339-368
علا عبد القوي عامر محمد

24

واقع توظيف وحدات التعلم الرقمية في تطوير المحتوى الرقمي من وجهة نظر أمينات مصادر التعلم

Volume 5, Issue 3, October 2017, Page 207-222
بدرية بنت ناصر الرشيدى; ناهد فهمى عبد المصود

25

تأثير الإنفوجراف التفاعلي على إدراک وتذکر المستخدمين للمحتوى:

Volume 2016, Issue 56, July 2016, Page 171-233
سماح الشهاوي