EKB Journal Management System
Keywords = برامج الدمج
Number of Articles: 9

1

أثر الدمج على المهارات الاجتماعية للطالبات ذوات الإعاقة الفكرية من وجهة نظر معلماتهن بمنطقة عسير

Volume 15, Issue 44, October 2023, Page 137-162
أ/ أسيل سالم جابر المالكي

2

واقع البيئة الصفية للتلميذات من ذوي الإعاقة في مدارس الدمج من وجهة نظر معلِّمات التربية الخاصة و العامة

Volume 101, Issue 101, September 2022, Page 249-291
بسمة فهد الشهراني

3

دراسة لمتطلبات تطبيق التصميم الشامل للتعلم للطلاب ذوي الإعاقة في برامج الدمج

Volume 21, العدد العاشر, October 2020, Page 141-180
عادل بن عوض الغامدي; محمود محمد الطنطاوي

4

مهارة الاتصال لدى قائدات التعليم العام لإدارة برامج الدمج بالمنطقة الشرقية.

Volume 5, Issue 5, October 2020, Page 2007-2037
مها عثمان الزامل; سارة سامي الماجد

5

معايير البيئة التعليمية الجاذبة وواقعها ببرامج الدمج للصم وضعاف السمع بمدينة الطائف من وجهة نظر المعلمين

Volume 9, Issue 30, January 2020, Page 42-101
حسين على

6

المشکلات التي تواجه القيادة المدرسية في مدارس برامج الدمج بمنطقة الحدود الشمالية The Problems Encountered by the School Leaders in the Inclusion Schools in the Northern Borders Area

Volume 38, 181ج3, January 2019, Page 91-145
نجلاء هاشم حريري

7

مهارات حل المشکلة الاجتماعية وفاعلية الذات الاجتماعية لدى مرتفعي ومنخفضي الفهم الانفعالي من المعاقين سمعيا في برامج الدمج social problem solving skills and Social Self-Efficacy for high and low emotional understanding of the hearing impaired in the integration programs

Volume 3, 11 الجزء الثاتى, March 2016, Page 35-88
هــدى شعبـان محمـد; محمـد أحمـد حمــاد

8

الکفايات التعليمية لمعلمات التربية الخاصة المرحلة الابتدائية للبنات في برامج الدمج بالمدارس الحکومية والأهلية بمدينة الرياض (دراسة مقارنة ) The Educational Competencies of Special Education Teachers in Mainstreaming Programs at both Government and Private Primary Girls Schools in Riyadh City

Volume 3, 11 الجزء الأول, 2016, Page 389-422
نوف عبدالله عبدالعزيز النعيم

9

فعالية العمل الإرشادي في برامج الدمج من وجهة نظر مديري المدارس فــي ضــــوء بعــــض المتغــــيرات The Effectiveness of Counseling in Integrate programs from the View Points of Schools principals

Volume 3, Issue 9, October 2015, Page 137-188
هنـــادي أحمــد قعــدان