EKB Journal Management System
Keywords = Instagram
Number of Articles: 25

1

وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتجميل الاضطرابات النفسية "إنستجرام نموذجًا"

Volume 70, Issue 2, April 2024, Page 1199-1262
عمرو أحمد شهدي

2

Social Inclusion portrayal on TikTok and Instagram: The role of social media influencers in promoting mental health literacy, body image and self-esteem.

Volume 3, Issue 7, March 2024, Page 121-140
Dina Younis

3

The impact of Instagram Fashion influencers’ characteristics on customers’ intention to purchase

Volume 37, Issue 4, December 2023, Page 1533-1557
سلمى توكل; غريب هاشم; هشام رمضان عيسى

4

التماس الجمهور للمعلومات الصحية عبر تطبيق الإنستجرام-دراسة تحليلية وميدانية

Volume 68, Issue 1, October 2023, Page 351-412
مرام أحمد محمد عبد النبي

5

The effect of Social media platforms on Youth Empowerment in Egypt

Volume 2, Issue 5, September 2023, Page 1-56
Rania El Sayed Shaaban

6

تأثير إعلانات انستجرام على الرغبة في اجراء الجراحات التجميلية: دراسة كيفية

Volume 2023, Issue 42, September 2023, Page 5-26
أفنان قطب; فادية بخاري

7

محددات تكوين اتجاهات المستهلك نحو الإعلانات عبر منصتي التيك توك والإنستجرام في ضوء نموذج قيمة الإعلان: دراسة كيفية مقارنة

Volume 2023, Issue 42, September 2023, Page 349-380
حياة بدر قرني محمد

8

استخدامات الوظيفة الإخبارية لمنصات التواصل الاجتماعي في نشر الأخبار الكونغرس العالمي للإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة

Volume 22, Issue 3, July 2023, Page 181-218
رفيف سمر الفيصل

9

أطر المعالجة الإعلامية في الحسابات الإخبارية الموجهة باللغة العربية بتطبيق انستجرام

Volume 2023, Issue 82, January 2023, Page 943-1014
نهلة محمد نشأت; هنادي غريب زينهم

10

استخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية

Volume 63, Issue 2, October 2022, Page 867-922
ياسمين محمد ابراهيم السيد

11

العوامل المؤثرة في مقاومة الشباب المصري للإعلانات الدَّوَّارة(carousel Ads) على الإنستجرام

Volume 2022, Issue 81, October 2022, Page 537-579
مروة صبحي محمد

12

العوامل المؤثرة في متابعة الجمهور العربي لحسابات المؤثرين على انستجرام:

Volume 2021, 77 (الجزء الأول), October 2021, Page 185-246
حسام على سلامة

13

تأثير استخدام الشباب لتطبيق الإنستجرام على مستوى المقارنة الاجتماعية لديهم

Volume 2021, Issue 34, September 2021, Page 456-508
صفا محمد إبراهيم

14

السمات الشخصية وعلاقتها بتقديم طالبات الجامعة لذواتهن على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال السيلفي

Volume 58, Issue 2, July 2021, Page 1085-1110
شيماء ذو الفقار حامد زغيب

15

العلاقة بين متابعة الشباب لموقع الانستجرام وتنمية مهاراتهم الاجتماعية:

Volume 20, Issue 2, April 2021, Page 423-477
صفا عثمان

16

الاستراتيجيات التسويقية على انستجرام: دراسة تحليلية مقارنة في إطار التسويق الدولي

Volume 2021, Issue 32, March 2021, Page 4-24
سلوى سليمان الجندى

17

Marketing strategies for content analysis of luxury brands on the social media platform (Instagram).

Volume 11, Issue 2, March and April 2021, Page 227-236
Amani Adnan Aqeel; Hoda Muhammad Saleh Al-Hazmi

18

الاتجا‌‌‌‌هات الحديثة في توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في الاتصالات التسويقية المتکاملة دراسة تحليلية

Volume 56, Issue 4, January 2021, Page 1473-1524
سلوى سليمان الجندي

19

استخدام النخبة الأکاديمية لموقع انستجرام والتماسها الأخبار منه

Volume 56, Issue 4, January 2021, Page 1631-1678
دعاء حاتم محمد آدم

20

الصورة الإخبارية المنشورة على حسابات وکالات الأنباء العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام نموذجًا)

Volume 19, Issue 4, December 2020, Page 301-344
سالي ماهر نصار

21

معايير بناء العلامة الذاتية عبر الشبکات الاجتماعية

Volume 19, Issue 4, December 2020, Page 439-515
مها السيد بهنسى

22

استخدام طلبة کلية الدراسات التکنولوجية لبرامج التواصل الاجتماعي في المقررات الدراسية

Volume 30, Issue 3, September 2020, Page 105-132
سليمان محمد شمس الدين; خالد أحمد الکندري; محمد خالد الرمح

23

العلاقة بين استخدام الإنستجرام والأبعاد الثقافية للشباب في المجتمع المصري:

Volume 18, Issue 4, December 2019, Page 605-632
دينا عرابي

24

تسويق المؤثرين للمارکات عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وانعکاسه على اتجاه الجمهور نحوهم:

Volume 18, Issue 1, January 2019, Page 521-564
مِنّة الله محمد عبد الحميد

25

Self-representation of Arab Female Influencers on Instagram:

Volume 2018, Issue 65, October 2018, Page 1-30
Sara S. Elmaghraby