EKB Journal Management System
Keywords = الفيسبوک
Number of Articles: 86

1

تعرض طالبات الجامعة لأخبار الجرائم ضد المرأة عبر موقع الفيس بوک وعلاقتها بالطمأنينة النفسية لديهن

Volume 8, Issue 42, September 2022, Page 1047-1081
محمود فيصل عبد الرحمن; ناصر محمود عبدالفتاح; حسام فايز عبدالحى

2

مضامين الإعلانات الممولة بشبکة الفيس بوک وتأثيرها على القرار الشرائي للفلسطينيين

Volume 71, Issue 71, August 2022, Page 1-1
إسماعيل أبو جراد

3

التفاعلية المدرکة من استخدام القنوات الإخبارية للبث المباشر على موقع الفيسبوک _ دراسة تحليلية وميدانية

Volume 64, Issue 64, July 2022, Page 67-96
سحر أحمد إمام

4

تقييم تقنيات التسويق بالمحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية وکيفية

Volume 2022, Issue 36, March 2022, Page 206-261
حياة بدر قرني محمد

5

إعادة إنتاج العنف الرمزي عبر آليات شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة سوسيولوجية على عينة من المجموعات الافتراضية في الفيسبوک

Volume 31, Issue 54, January 2022, Page 15-122
حمدى أحمد عمر على عمر

6

حملات التوعية الصحية في صفحات وزارة الصحة المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي:

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث - المجلد الثاني), October 2021, Page 1059-1113
سالي جاد

7

الصفحات الرسمية للمنظمات والهيئات الرسمية على فيسبوک والتوعية الصحية بفيروس کورونا

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث المجلد الرابع), October 2021, Page 2013-2042
دنيا طارق عبد الوهاب محمد

8

دور الرسالة الاتصالية المقدمة علي الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر فيسبوک في دعم سلوکيات المشارکة الإلکترونية لعملائها

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث المجلد الرابع), October 2021, Page 1725-1779
أسماء عزالدين خالد صالح

9

صفحات الشخصيات الإعلامية کمصادر إخبارية بديله للإعلام التقليدي :

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث المجلد الرابع), October 2021, Page 2295-2318
ياسر عبدالله طبت

10

صفحات البنوک على مواقع التواصل الاجتماعي ودورها فى تعزيز الصورة الذهنية: دراسة ميدانية

Volume 22, Issue 4, October 2021, Page 499-546
عاطف فتحي حبيب سيدهم; اکرم النحراوي

11

استخدام الجمهور المصري للفيس بوک وعلاقته بتبادل خبراتهم الحياتية والإجتماعية

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث - المجلد الأول), October 2021, Page 161-189
أفنان طلعت عبد المنعم عرفة

12

تقييم الجمهور المصري لدور المؤسسات السياسية الرسمية للدولة المصرية في مواجهة الشائعات السياسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوک وتويتر":

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث - المجلد الأول), October 2021, Page 61-108
أمل جمال حسن عبد العظيم

13

مصداقية صفحات الصحف المصرية على الفيسبوک وقت أزمة کورونا لدى الجمهور المصري :

Volume 20, Issue 4, October 2021, Page 33-82
فلورا إکرام

14

العوامل المؤثرة على أنماط التفاعل مع الأخبار السياسية في صفحتي (فيسبوک Facebook) لصحيفتي "اليوم السابع" و"الوطن"

Volume 2021, Issue 22, July 2021, Page 1-67
عادل صالح

15

العقلانية والثقة في المداولات الافتراضية وعلاقتها بتعزيز دور وسائل التواصل الاجتماعي في المجال العام ورأس المال الاجتماعي :

Volume 20, العدد 3 - الجزء الثاني, July 2021, Page 241-303
عادل صالح

16

Investigating Chain and Independent Restaurants’ Facebook Presence: A Step Forward Towards Measuring their Online Image

Volume 20, Issue 3, June 2021, Page 130-147
Yousery Elsayed; Mhamed Hefny; Mahmood Khan; Mostafa Marghany; Ahmed Radwan; Nirmeen Elmohandes

17

صحافة الأقليات في مصر:

Volume 2021, Issue 75, April 2021, Page 27-46
سارة المغربي

18

فاعلية الصفحات الرسمية للعلامات التجارية عبر الفيسبوک في الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء

Volume 2021, Issue 21, January 2021, Page 435-463
هدى صلاح عبد الحميد أبوحرب

19

الممارسات الشخصية والمهنية للصحفيين على مواقع التواصل الاجتماعي:

Volume 2021, Issue 21, January 2021, Page 109-164
حسين محمد ربيع

20

التغطية الإعلامية لرياضات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة في البرامج التليفزيونية المتخصصة وصفحات الفيسبوک:

Volume 2021, Issue 21, January 2021, Page 371-418
محمود حلمي عمارة

21

فاعلية أساليب إدارة المنظمات غير الربحية لعلاقتها مع العملاء خلال أزمة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى تعزيز ولاء الجمهور لها

Volume 2020, Issue 31, December 2020, Page 294-375
نرمين علاء الدين على

22

تباين الحاجات النفسية لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من طلاب الجامعة ( الفيسبوک أنموذجا )

Volume 2020, Issue 41, October 2020, Page 44-92
سعاد بدر احمد حسين; أحمد عبد الفتاح عياد

23

الفيسبُوک وَإشکَالِيَّةُ الهَوِيَّةِ الثَّقَافِيَّةِ المِصرِيَّةِ: دِرَاسَةٌ تَطبِيقِيةٌ علَى شَرَائحَ اجتِماعِيَّةٍ مُتبَايِنةٍ من الشَّبَابِ فِى الفَترَةِ من 2011-2017م

Volume 2, Issue 2, October 2020, Page 60-109

24

دور مواقع التواصل الاجتماعي في دعم جود التنمية بالمجتمع المصري "الفيسبوک نموذجًا"

Volume 2017, Issue 19, August 2020, Page 160-181
لامان محمد محمد أحمد; سمر أحمد حسانين مهران

25

التدين على مواقع التواصل الاجتماعي تحليل خطاب لعينة من المنشورات الدينية الإسلامية على موقع "فيسبوک"

Volume 2020, Issue 20, July 2020, Page 355-406
حسام إلهامي

First Page Previous Page 1 2 3 4 Next Page Last Page