EKB Journal Management System
Keywords = الاختبارات الإلکترونية
Number of Articles: 16

1

قياس تأثير الأنواع المختلفة لحرکة العين البشرية على کل من القدرة في اتخاذ القرار و الأداء الأکاديمي أثناء الاختبار الإلکتروني عبر الحاسب

Volume 40, Issue 40, October 2022, Page 439-479
Mohamed Mostafa Eliwa

2

التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم (الفردي/التشارکي) ببيئة تعلم إلکتروني مصغر والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل) وأثره على تنمية مهارات تطوير الاختبارات الإلکترونية وجودتها والاتجاه نحو بيئة التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس

Volume 31, Issue 11, November 2021, Page 373-418
حسن الباتع محمد عبدالعاطى

3

مقارنة الاختبارات الإلکترونية بالاختبارات الورقية في عملية التقييم التکويني لطلاب کلية الزراعة بجامعة المنيا

Volume 15, Issue 11, September 2021, Page 1-34
هاله کمال الدين

4

The degree to which social studies teachers possess the skills of designing electronic tests in the upper elementary stage in the Gaza Governorate from their point of view

Volume 1, Issue 2, July 2021, Page 1-22
Dr. Shadi Abdel Hafez Abdel Hafez Hamid

5

فاعلية بيئة تدريب قائمة على التعلّم المتنقّل في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى معلّمي المرحلة المتوسطة بدولة الکويت

Volume 22, Issue 7, July 2021, Page 504-553
عمار حسن صفر

6

أثر التفاعل في الاختبارات الإلکترونية بين نمط تقديم الاسئلة (حظر/ سماح) بالرجوع وعرض النتائج للطلاب (فوري/ مرجأ) على تنمية التحصيل المعرفي ومستوى قلق الاختبار لدى طلبة کلية المجتمع.

Volume 7, العدد 34, May 2021, Page 1769-1861
محمد أبوالليل عبدالوکيل إبراهيم

7

أسلوب عرض المحتوى في بيئة التعلم الإلکترونية وأثره على إکساب طلاب کلية التکنولوجيا والتعليم لمهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الإلکترونية

Volume 15, Issue 5, April 2021, Page 465-553
متولی صابر خلاف معبد

8

التفاعل بين نمط عرض الاختبارات الإلکترونية (کلي/تتابعي) ومستوى قلق الاختبار وأثره في تنمية الاحتفاظ بالتعلم ودافعية الإنجاز وخفض الضغوط النفسية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. the Interaction between The pattern of Displaying Electronic Tests (Holistic / Sequential) And The Level of Test Anxiety And Its Effect on Developing Learning Retention and achieveme

Volume 31, Issue 2, February 2021, Page 3-90
محمد حمدى أحمد السيد; امل حسان السيد

9

التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم (الفردي/التشارکي) ببيئة تعلم إلکتروني مصغر والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل) وأثره على تنمية مهارات تطوير الاختبارات الإلکترونية وجودتها والاتجاه نحو بيئة التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس

Volume 30, Issue 11, November 2020, Page 373-481
حسن الباتع محمد عبدالعاطى

10

تقبل طالبات جامعة الملک فيصل لأداء الاختبارات الإلکترونية المصممة على نظام إدارة التعلم الإلکتروني بلاک بورد عبر استخدام أجهزتهن الشخصية في ظل جائحة کورونا The acceptance of King Faisal University Female students for performing the designed electronic exams through the black-board electronic learning management system among their personal devices at Corona pan

Volume 30, Issue 8, August 2020, Page 195-273
وئام محمد السيد اسماعيل

11

أثر التفاعل في الاختبارات الإلکترونية بين ترتيب الأسئلة (متدرجًا/عشوائيا) ونمط عرضها (سؤالًا واحدًا في الشاشة/الاختبار کله في الشاشة) في التحصيل والأداء المهاري والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا بجامعة القصيم

Volume 21, الجزء السادس, June 2020, Page 603-695
عبدالرحمن أحمد سالم سالم حميد

12

أثر إستخدام آليات التقييم الإلکترونية وفق معايير الجودة الشاملة عبر منصة التعلم الإلکتروني ( Blackboard ) على مستوى الأداء في الإختبارات والإتجاهات لطلاب قسم التعليم عن بعد- بجامعة جازان – المملکة العربية السعودية

Volume 7, Issue 2, December 2019, Page 65-94
إبراهيم أحمد غاشم

13

فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الحدود الشمالية واتجاهاتهم نحو تطبيقها في مقررات الدراسات الإسلامية. The Effectiveness of a Proposed Training Program in Developing the Skills of Designing E-Tests among Faculty Staff Members at Northern Borders University and their Attitudes towards

Volume 38, 182ج3, April 2019, Page 219-274
العنود بنت صبيح دايش الشراري

14

فاعلية اختلاف حجم المجموعات المتزامنة بالفصول الافتراضية في تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية والاتجاهات نحو التقنية لدى أعضاء هيئة التدريس

Volume 18, الجزء الأول, June 2017, Page 415-490
د. محمد جابر خلف الله

15

" فاعلية التعلم المعکوس القائم على التدوين المرئى فى تنمية مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعه أم القرى "

Volume 61, Issue 1, May 2015, Page 113-176
نبيل السيد محمد حسن

16

أثر التفاعل بين نوع التدريب الإلکتروني (المُرکز - الموزّع) عن بُعد ونمط الأسلوب المعرفي للمتدرب (المعتمد - المستقل) في وحدة مقترحة لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى المعلمين أثناء الخدمة

Volume 34, 162جزء4, January 2015, Page 301-386
إبراهيم يوسف محمد محمود; أسامة سعيد علي هنداوي