EKB Journal Management System
Keywords = مواقع التواصل الإجتماعي
Number of Articles: 36

1

دراسة حملات التوعية الصحية الإعلانية لوزارة الصحة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 23 December 2023
لميس ناجي حامد حجازي; تامر عبد اللطيف; نسرين عزت جمال الدين

2

أثر مواقع التواصل الإجتماعي على القيم الريفية للشباب بمحافظة أسيوط

Volume 44, Issue 2, June 2024, Page 221-242

3

تأثير آليات التسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لعملاء البنوك التجارية تجاه الخدمات المصرفية من خلال الولاء للعلامة التجارية ( دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بالغربية )

Volume 15, Issue 2, June 2023, Page 1-21
أ.د/محمد عبد السلام راغب; أ.د/هشام عبد المعطي; أمينة بدرواي عبد الحميد سويد

4

الابتزاز الإلكتروني للمرأة المصرية دراسة تطبيقية لعينة من مستخدمي الفيس بوك وانستجرام

Volume 51, Issue 1, February 2023, Page 323-366
مروه سعد جاد الحسيني

5

العلاقة بين استخدام الفتيات الجامعيات لمواقع التواصل الإجتماعي وتقبل الآخرين: فيس بوك نموذجاً  

Volume 35, Issue 136.3, January 2023, Page 561-574
مها على متولى فراج

6

دور المؤثرين الإسلاميين على مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم المعرفة الدينية لدى الشباب الجامعي

Volume 2023, Issue 82, January 2023, Page 1285-1331
مروة عبد العليم محمود محمد السيد; آية غريب محمد الفخراني

7

التنظيم الإنفعالى كمنبيء بالإستخدام الإدمانى لألعاب الفيديو ومواقع التواصل الإجتماعى لدى عينة من المراهقين

Volume 3, Issue 6, December 2022, Page 518-561
يارا أحمد عيسى

8

The Effect of Social Media Food Bloggers on Followers' Decisions as Potential Customers

Volume 5, Issue 1, December 2022, Page 200-225
Ehab Fathy Abdel Aziz Basiouny

9

الاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الجديد ودورها في دعم التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030":

Volume 21, Issue 4, October 2022, Page 139-210
بوسي فاروق محمود غندر

10

الأفكار الإبداعية على مواقع التواصل الإجتماعي وحمايتها فى ظل التحول الرقمي: حقيقة أم خيال

Volume 5, Issue 3, September 2022, Page 453-477
فاطمه مصطفى حسين زكي

11

العروض المتحفية والفنية عن بعد في ضوء المتغيرات العالمية لجائحة فيروس كورونا Covid 19))

Volume 22, Issue 3, September 2022, Page 193-201
ياسمين حسين حسني

12

مصداقية الصفحات الحكومية الوزارية بمواقع التواصل الإجتماعي كمصدر للأخبار حول المشروعات القومية وعلاقتها بتشكيل معارف وإتجاهات الشباب الجامعي نحوها

Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 221-290
بوسي فاروق محمود غندر

13

تعرض الشباب الجامعي لمواقع التواصل الإجتماعي وعلاقته بإتجاهاتهم نحو إرتکاب الجرائم

Volume 8, Issue 41, July 2022, Page 699-718
أحمد محمود توفيق

14

الألعاب الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراتها في السلوك الاجتماعي للشباب الجامعى

Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 97-150
سالى أحمد جاد

15

فاعلية المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في تحقيق ابعاد التسويق الرقمي للمنظمات المصرية

Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 571-613
مرام حسين محمود حافظ

16

"العوامل المؤثرة في نشر الأخبار الزائفة والتضليل الإعلامي بالقضايا الإجتماعية والسياسية علي مواقع التواصل الإجتماعي "

Volume 15, Issue 15, July 2022
إلهام محمود مرسي

17

اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم

Volume 20, Issue 20, June 2022, Page 1-68
أسماء عشري برعي محمدين

18

صورة المرأة فى الفتاوي الفقهية الجدلية على مواقع التواصل الإجتماعي "دراسة تحليلية

Volume 8, Issue 40, May 2022, Page 1105-1169
نجوي حسني عفيفي

19

مدى تحقق عنصر العلانية في جريمة الفعل الفاضح العلني عبر مواقع التواصل الإجتماعي

Volume 34, Issue 37, April 2022, Page 1673-1702
حنان الظاهر; ابتسام الصالح; أحمد التاج

20

تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية

Volume 19, Issue 19, March 2022, Page 1-60
إيمان مرسي

21

فاعلية الرسائل الدعوية بمواقع التواصل الإجتماعي في تشکيل الإتجاهات الدينية لطلبة کلية الاتصال في الجامعة القاسمية - (دراسة ميدانية)

Volume 2022, Issue 78, January 2022, Page 77-122
وداد هارون أحمد محمد أرباب

22

أثر بعض مواقع التواصل الاجتماعي في التغلب علي بعض مشکلات الرياضة المدرسية

Volume 042, Issue 042, December 2021, Page 174-214
عبير حسن ابو رحاب; خالد نبيل خضير; وليد علي حسين الکحکى

23

نشر الشائعات عبر مواقع وشبکات التواصل الاجتماعي (آثارها – المسئولية المترتبة عليها – سبل التصدي لها) "دراسة مقارنة"

Volume 37, Issue 6, December 2021, Page 713-780
نصر رمضان سعد الله حربي حربي

24

The Impact of Online Communities-based Social Customer Relationship Management (S-CRM) on Customer Loyalty and Brand Image on Hotels

Volume 21, Issue 2, December 2021, Page 206-232
Yasser Ibrahim; Tamer M Abbas; Mohamed Ahmed Kamal

25

تعرض الجمهور لإعلانات المؤسسات الخيرية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلاقتها بصورتها الذهنية لديهم

Volume 46, Issue 98, July 2021, Page 345-377
مصطفى رأفت موسى معوض

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page