EKB Journal Management System
Keywords = مصداقية العلامة التجارية
Number of Articles: 6

1

مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونياً ونوايا الشراء (دراسة تطبيقية)

Volume 16, Issue 1, March 2024, Page 243-277
ا.د/ عمار فتحى موسى اسماعيل; اميره عماد الدين النبوى

2

تأثير تراث العلامة التجارية والمسؤولية الاجتماعية للشركات على نية إعادة الشراء: الدور الوسيط لمصداقية العلامة التجارية والقيمة المدركة للعلامة التجارية بالتطبيق على سلاسل مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة القاهرة

Volume 25, Issue 1, January 2024, Page 416-488
محمد صبحي أحمد أبو الدهب; بسمة محمدإدريس الحريري; سهى عبد المنعم محمد شلبي

3

أثر خصائص العلامات التجارية للمطاعم في تكوين ولاء العملاء

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 157-167
إسلام إبراهيم الناضوري

4

مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية "

Volume 40, Issue 3, July 2022
بهاء الدين سعد; محمد حسنين السيد حسنين طه حسنين

5

شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير

Volume 2022, Issue 36, March 2022, Page 262-321
نرمين علاء الدين علي

6

العلاقة بين جودة الکلمة المنطوقة إلکترونيا ومصداقية العلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء شرکة مصر للطيران

Volume 10, العدد الاول الجزء الأول, January 2019, Page 411-431
رانيا محمد يسري الشرقاوي