EKB Journal Management System
Keywords = إدارة علاقات العملاء
Number of Articles: 12

1

دور الذكاء الاصطناعي بإدارة علاقات العملاء في تحقيق الميزة التنافسية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 23 January 2023
شريف صلاح إبراهيم مصطفي; السيد محمد خاطر; عبد التواب أحمد عبد العزيز

2

دور نظم تحليل البيانات الضحمة للعملاء (C.B.D) على إدارة علاقات العملاء وانعكاساته على الميزة التنافسية للمنظمة "دراسة تطبيقية"

Volume 33, Issue 3, December 2023, Page 88-111
سارة محمد محمد عبد الحليم الفزاري

3

دور تطبيق إدارة علاقات العملاء على زيادة الاحتفاظ بالعملاء :دراسة ميدانية على شركات الاتصالات في مصر

Volume 14, Issue 4, October 2023, Page 454-493
محمد أحمد منصور; أمل عصفور

4

الاتجاهات الحديثة لاستخدامات العلاقات العامة في إدارة الخدمات الحكومية بأدوات الذكاء الاصطناعي

Volume 2023, Issue 82, January 2023, Page 657-695
غادة سيف ثابت

5

أثر تطبيق إدارة علاقات العملاء على تحسين خدمات ما بعد البيع بشرکات المحمول في مصر [دراسة تطبيقية]

Volume 36, Issue 3, September 2022, Page 221-289
ميسون يوسف الفيومي

6

The Impact of Online Communities-based Social Customer Relationship Management (S-CRM) on Customer Loyalty and Brand Image on Hotels

Volume 21, Issue 2, December 2021, Page 206-232
Yasser Ibrahim; Tamer M Abbas; Mohamed Ahmed Kamal

7

"إستراتيجية إدارة علاقات العملاء الإلکترونية (E-CRM) وأثرها على الميزة التنافسية لشرکات طيران تحالف النجوم Star alliance من خلال رضاء العملاء- بالتطبيق على شرکة مصر للطيران".

Volume 7, Issue 12, July 2021, Page 23-83
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم إسماعيل عوض

8

Evaluating Customers Relationship Management practices. As applied to some of Egyptian Restaurants

Volume 16, Issue 1, June 2019, Page 222-231
Yasser El Gohary; Ibrahim Elshaer; Ali El sayed Shehata; Mohamed Sayed El -Zoghbi

9

العلاقة بين العلامة التجارية والسلوك الشرائي: تحليل الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظه الدقهلية)

Volume 2, Issue 13, January 2019, Page 1-46
هانئ عبد المنعم محمد خليفة

10

متطلبات إدارة علاقات العملاء لتحقيق جودة الخدمة

Volume 8, العدد الثانی, April 2017, Page 322-345
محمد نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم

11

دور إدارة علاقات العملاء في تحسين جودة الخدمة بالمنظمات التعليمية الجامعية

Volume 8, العدد الثانی, April 2017, Page 295-321
محمد نبيل محمد صفوت محمد فهمي سليم

12

أثر إدارة علاقات العملاء على الإحتفاظ بالعميل تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة فى القطاع المصرفى المصرى

Volume 36, Issue 3, September 2016, Page 1-48
آمنة أبوالنجا محمد