EKB Journal Management System
Keywords = الاتصالات التسويقية
Number of Articles: 20

1

Egyptian Fashion Journalism as an Activation Mediator in Apparel Marketing Communication (Analytical Case Study for Hijab Fashion Magazine)

Volume 5, Issue 1, January 2024, Page 408-418
Menna-Allah Mohamed Gad; Doha Mostafa El Demerdash; Khaled Mahmoud El-Sheikh

2

معايير استخدام المدونة الالكترونية فى تسويق الملابس الجاهزة

Volume 3, Issue 18, December 2023, Page 258-276
دينا فوزي; ضحى الدمرداش; خالد الشيخ; نهال عفيفى محمد

3

استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الحملات الترويجية بمواقع الشركات متعددة الجنسيات واتجاهات العملاء نحو فاعليتها

Volume 34, Issue 135.2, October 2023, Page 585-609
عزة أحمد أحمد مصطفى على

4

العوامل المؤثرة على تقبل المستهلكين لمحتوى الاتصالات التسويقية للعلامات التجارية عبر تقنيات الميتافيرس

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 1741-1800
نهى حسين محمد محمود التلاوي

5

توظيف الهوية البصرية في الاتصالات التسويقية لمنصات المشاهدة والبث الرقمي

Volume 22, Issue 3, July 2023, Page 587-604
محمد سيد خليل

6

أثر استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة (IMC) على نية الشراء لمستهلكي خدمات الأندية الصحية بجمهورية مصر العربية.

Volume 073, Issue 3, February 2023, Page 357-392
عبدالرحمن محمد ربيع مجاهد مجاهد; أحمد حسيني سيد أيوب أيوب

7

الاتصالات التسويقية وعلاقتها بولاء العملاء للعلامة التجارية لمراكز اللياقة البدنية بمحافظة الدقهلية

Volume 98, Issue 2, February 2023, Page 179-202
حسام الدين السيد مبارك

8

اتجاهات الجمهور نحو الاتصالات التسويقية للمؤسسات الخيرية عبر شبکات التواصل الاجتماعي

Volume 34, Issue 132.4, January 2023, Page 3-21
دعاء رشاد السيد حسن

9

دور الاتصالات التسويقية المتکاملة للمجلس القومى للمرأة فى دعم قضايا المرأة

Volume 1, Issue 11, November 2021, Page 71-91
ساره إسماعيل

10

تفاعلية الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر شبکات التواصل الاجتماعى وعلاقتها بالنية الشرائية

Volume 20, Issue 4, October 2021, Page 427-489
أحمد خطاب

11

تقييم فاعلية استخدام الجامعات المصرية للاتصالات التسويقية في الإعلان عن خدماتها

Volume 32, Issue 126.4, July 2021, Page 3-50
نهى سعيد فوزى الطويل

12

النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الخصائص الإيجابية المدرجة للإعلانات والاتجاهات نحوها وصورة العلامة التجارية لدى عينة من الجمهور المصري

Volume 2021, Issue 22, July 2021, Page 1-55
عبد الباسط هاشم

13

أثر الاتصالات التسويقية المتکاملة على إدارة الأزمات دراسة تطبيقية على الشرکة المصرية لتشغيل وإدارة المترو

Volume 2, Issue 1, 2018, Page 135-176
مديحة محمد متولى

14

سيميولوجيا التکوين فى الاتصالات التسويقية المتکاملة ودورها فى عملية الاستبصار والتذکر

Volume 2018, Issue 64, May 2018, Page 283-320
أحمد خطاب

15

تقييم فاعلية استخدام الاتصال التسويقي المتکامل في الجمعيات والمؤسسات الخيريَّة

Volume 17, Issue 2, April 2018, Page 213-269
شيماء عزّ الدين زکي جمعة

16

استراتيجيات بناء المعنى فى الاتصالات التسويقية المتکاملة وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامة التجارية

Volume 2017, Issue 58, January 2017, Page 135-218
أحمد خطاب

17

ابتکار الأفکار الإبداعية فى الاتصالات التسويقية المتکاملة والعوامل المؤثرة على فعاليتها

Volume 2016, Issue 57, October 2016, Page 89-149
أحمد خطاب

18

دلالات التکامل فى بنية النص الإعلانى وعلاقتها بالاتجاه نحو العلامة التجارية

Volume 2016, Issue 56, July 2016, Page 117-169
أحمد خطاب

19

الدَّور الحديث للإعلان الإذاعيِّ في إطار منظومة الاتصالات التسويقيَّة المتکاملة

Volume 15, Issue 2, April 2016, Page 53-115
سلوى سُليمان الجندي

20

تأثير العناصر البصرية واللفظية لعبوات المنتجات الغذائية على القرار الشرائي للمستهلک

Volume 14, Issue 2, April 2015, Page 129-212
شيماء السيد سالم