iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 35, Issue 4 - Serial Number 1, October 2020
1
المقدمة
View Article
|
PDF
2.63 MB
|
View on SCiNiTO
2
الحرية الأکاديمية من منظور الفکر التربوي الإسلامي "رؤية تحليلية"
Page
1-44
أسماء محمد أحمد يونس
View Article
|
PDF
867.59 K
|
View on SCiNiTO
3
بعض متطلبات تحسين مدارس التربية الخاصة في ضوء الجودة الشاملة
Page
45-74
وائل کمال الدين هاشم مصطفى
View Article
|
PDF
752.64 K
|
View on SCiNiTO
4
تصور لمنهج مقترح في علم النفس لطلاب المرحلة الإعدادية في ضوء أبعاد التربية المستقبلية والحاجات النفسية للطلاب
Page
75-114
أسامه عربي محمد محمد عمار
View Article
|
PDF
981.76 K
|
View on SCiNiTO
5
اتخاذ القرار الأکاديمي وعلاقته بمفهوم الذات والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية بجامعة المنيا
Page
115-156
هالة کمال الدين حسن مقلد
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج مقترح قائم على نموذج التعلم القائم على السيناريو في التدريس (SBL) في تنمية بعض مهارات التفکير المنظومي والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى طلاب علم النفس بکلية التربية
Page
157-212
أمل أنور عبد العزيز; هناء عبد الحميد محمد
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
7
بعض مهارات التواصل کمنبئ بالتقبل الاجتماعي المدرک لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية
Page
213-250
أحمد شعبان حامد سيد
View Article
|
PDF
988.78 K
|
View on SCiNiTO
8
درجة ممارسة قائدات مدارس التعليم العام في المملکة العربية السعودية للسلوک الأخلاقي وعلاقتها بمستوى الثقة التنظيمية لدى المعلمات
Page
251-310
فوزية الشمري
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
9
متطلبات إصلاح مدارس التربية الخاصة في ضوء مؤشرات الجودة الشاملة "دراسة ميدانية على محافظة سوهاج"
Page
311-366
وائل کمال الدين هاشم مصطفى
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
10
فَاعِلِيَّةُ اِسْتِرَاتِيجِيَّةٍ مُقْتَرَحَةٍ لِتَدْرِيسِ النُّصُوصِ الأدَبِيَّةِ قَائِمَةٍ عَلَى فَرْضِيَّاتِ البَرْمَجَةِ اللُّغَوِيَّةِ العَصَبِيَّةِ NLP فِي تَنْمِيَةِ مُسْتَوَيَاتِ الفَهْمِ القِرَائِيِّ وَتَحْسِينِ کَفَاءَةِ الذَّاتِ القِرَائِيَّةِ لِطُلابِ
Page
367-426
بليغ حمدي إسماعيل عبد القادر
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
11
استراتيجيةٌ مُقْتَرَحَةٌ ِ لتنميةِ مَهَارَاتِ النَّحوِّ الوظِيفيَّةِ والأداءِ الکِتابِيِّ الإِبْدَاعِيِّ للنَّاطِقينَ بِلُغاتٍ أخرى
Page
427-460
خميس عبدالهادي هديه عطيه
View Article
|
PDF
873.23 K
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية المدخل التواصلي في تنمية بعض مهارات تحليل النص الأدبي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام
Page
461-482
نادي أمين عبد النعيم محمد
View Article
|
PDF
592.49 K
|
View on SCiNiTO
13
تطوير التنمية المهنية لدي معلمي القرآن الکريم بدولة الکويت في ضوء إدارة الجودة الشاملة
Page
483-502
عادل حزمان مفرح العازمي
View Article
|
PDF
584.41 K
|
View on SCiNiTO
14
مستوى سمات الحس العلمي لدى معلمي العلوم قبل الخدمة بکلية التربية جامعة المنيا
Page
503-546
خليفة حسب النبي عبد الفتاح علي
View Article
|
PDF
928.61 K
|
View on SCiNiTO
15
برنامج مقترح باستخدام استراتيجية تعلم الأقران لتنمية بعض المفاهيم المائية لدى طفل الروضة
Page
547-606
أزهار البدري محمد عبد الکريم
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
16
تدريب طلاب اللغات والترجمة الجدد على تصحيح الأخطاء النحوية الشائعة لتحسين مهاراتهم في الکتابة باللغة الإنجليزية
Page
1-32
کارم عبد اللطيف أحمد محمد
View Article
|
PDF
434.45 K
|
View on SCiNiTO
17
تأثير استخدام برنامج قائم على احتياجات التلاميذ في ضوء المعايير القومية للغة الإنجليزية على تنمية مهارات آليات الکتابة وقواعد اللغة لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
Page
33-51
محمد جابر سعد
View Article
|
PDF
460.91 K
|
View on SCiNiTO