EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 26, Issue 2.1 - Serial Number 1, February 2020  XML

1

أثر بنية النص اللغوي و نوع التعليم على تمکن طلاب المرحلة الثانوية من مهارات فهم المقروء ومهارات الکتابة

Page 29-100
إيمان محمد صبري مصطفى عباس

2

الفروق في الأداء علي مهام نظرية العقل بين الأطفال الذاتويين وذوي متلازمة أسبرجر "دراسة مقارنة" Differences in Performance on Theory of Mind Tasks among Autistic Children and Asperger Syndrome

Page 101-134
ناديــة عبده أبــو دنيـــا; أحمد علي بديوي; عمرو محمد عبد الرازق حنفي

3

أثر برنامج تدريبي قائم على الممارسات التأملية فى تنمية التفکير التأملى وتحسين الأداء التدريسي للطلاب المعلمين شعبة رياضيات بکلية التربية

Page 135-186
فايزة احمد محمد

4

مدى توافر أنشطة الکتابة من أجل التعلم في کتب الرياضيات بالحلقة الابتدائية

Page 187-222
محمد حسين على; معتز أحمد إبراهيم; وفاء محمد ابو العلا محمد

5

مظاهر وآثار الاستبعاد الاجتماعي في التعليم الثانوي الفني المصري.. دراسة تحليلية

Page 223-295
زينب محمود شعبان

6

الفروق في مستوي ما وراء الذاکرة ومستوي الذکاء اللغوي لدي مرتفعي ومنخفضي التحصيل في اللغة الإنجليزية.

Page 405-434
محمد عبدالقادر عبدالغفار; نادية عبده أبو دنيا; إسراء محمد عبدالکريم

7

استخدام بيئة تعلم افتراضية في تدريس الاقتصاد المنزلي وأثرها في تنمية التحصيل المعرفي و مهارات التنظيم الذاتي و تحسين جودة الحياة لدى طالبات شعبة التأهيل التربوي بکلية التربية بسوهاج.

Page 487-547
هبه عبد المحسن أحمد