iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 2.1 - Serial Number 1, February 2020
1
أثر بنية النص اللغوي و نوع التعليم على تمکن طلاب المرحلة الثانوية من مهارات فهم المقروء ومهارات الکتابة
Page
29-100
إيمان محمد صبري مصطفى عباس
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
2
الفروق في الأداء علي مهام نظرية العقل بين الأطفال الذاتويين وذوي متلازمة أسبرجر "دراسة مقارنة" Differences in Performance on Theory of Mind Tasks among Autistic Children and Asperger Syndrome
Page
101-134
ناديــة عبده أبــو دنيـــا; أحمد علي بديوي; عمرو محمد عبد الرازق حنفي
View Article
|
PDF
2.26 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر برنامج تدريبي قائم على الممارسات التأملية فى تنمية التفکير التأملى وتحسين الأداء التدريسي للطلاب المعلمين شعبة رياضيات بکلية التربية
Page
135-186
فايزة احمد محمد
View Article
|
PDF
988.9 K
|
View on SCiNiTO
4
مدى توافر أنشطة الکتابة من أجل التعلم في کتب الرياضيات بالحلقة الابتدائية
Page
187-222
محمد حسين على; معتز أحمد إبراهيم; وفاء محمد ابو العلا محمد
View Article
|
PDF
797.92 K
|
View on SCiNiTO
5
مظاهر وآثار الاستبعاد الاجتماعي في التعليم الثانوي الفني المصري.. دراسة تحليلية
Page
223-295
زينب محمود شعبان
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
6
الفروق في مستوي ما وراء الذاکرة ومستوي الذکاء اللغوي لدي مرتفعي ومنخفضي التحصيل في اللغة الإنجليزية.
Page
405-434
محمد عبدالقادر عبدالغفار; نادية عبده أبو دنيا; إسراء محمد عبدالکريم
View Article
|
PDF
595.48 K
|
View on SCiNiTO
7
استخدام بيئة تعلم افتراضية في تدريس الاقتصاد المنزلي وأثرها في تنمية التحصيل المعرفي و مهارات التنظيم الذاتي و تحسين جودة الحياة لدى طالبات شعبة التأهيل التربوي بکلية التربية بسوهاج.
Page
487-547
هبه عبد المحسن أحمد
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO