iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 3, March 2021 (العدد الثالث الجزء الثاني (العلوم التربوية))
1
فهرس العدد الثالث- الجزء الثاني ( العلوم التربوية )
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور التربية البيئية بمرحلة التعليم الأساسي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠م
Page
1-26
کريمة غنيم
View Article
|
PDF
666.9 K
|
View on SCiNiTO
3
دورالإشراف المتنوع في التنمية المهنية لدي معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في مصر
Page
27-49
کفاية محمد محمد علي الشافعي
View Article
|
PDF
511.39 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج مقترح قائم على نظرية الاتصال لتنمية التفکير السابر باستخدام تطبيقات الويب لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة التاريخ
Page
50-67
منار سليمان
View Article
|
PDF
680.49 K
|
View on SCiNiTO
5
الادراک الصوتي وعلاقته ببعض المهارات الاجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية من ذوي صعوبات تعلم القراءة
Page
68-106
احمد درويش علي عوض
View Article
|
PDF
729.92 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج فى تعديل السلوک على خفض التأخر اللغوى وتحسين التواصل الاجتماعى لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
107-127
أمل على احمد علي عامر; شادية احمد; شيماء عرفه
View Article
|
PDF
870.67 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية قيادة التغيير في المؤسسة العسکرية
Page
128-144
ترکي العصيمي
View Article
|
PDF
444.72 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج إثرائي قائم على التعليم المتمايز لتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الإجتماعية
Page
145-174
نجوى الجالي; إيمان عبدالوارث; دعاء درويش; إنتصار شحاته
View Article
|
PDF
805.19 K
|
View on SCiNiTO
9
تفعيل المشارکة المجتمعية في مدارس التربية الفکرية في مصر
Page
175-197
دعاء سليم
View Article
|
PDF
603.53 K
|
View on SCiNiTO
10
تنمية مهارات التفکير الإيجابي لتحسين الصمود النفسي لدى طالبات المرحلة التانوية
Page
198-231
عائدة سلامة السوداني العربي العربي
View Article
|
PDF
557.46 K
|
View on SCiNiTO
11
استخدام استراتيجية الفصل المقلوب لتنمية بعض المفاهيم النحوية واستقلالية التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Page
232-276
عبدالله شوفين محمد هريدى; ريم أحمد عبدالعظيم; إحسان عبدالرحيم فهمي
View Article
|
PDF
759.99 K
|
View on SCiNiTO