EKB Journal Management System

1.

متطلبات تطبيق الاتصال الاداري الالکتروني برياض الأطفال في ضوء آراء المعلمات المشرفات

Pages 5-104
إيناس سعيد عبد الحميد الشتيحي

2.

الغضب وعلاقته بالتقبل الاجتماعي لدى الأطفال العاديين والمعاقين عقلياً

Pages 107-161
أحمد رجب محمد السيد

3.

فعالية برنامج مقترح قائم على أسلوب التدريس المصغر في تنمية المهارات التدريسية لدى طالبات رياض الأطفال

Pages 165-214
جيهان لطفي محمد محمد; تسنيم حسين عبد الحميد

4.

فاعلية استراتيجية الملامح الحرفية المتحرکة في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 217-278
محمد السيد الزيني

5.

تشخيص وعلاج صعوبات التعلم لدى أطفال ما قبل المدرسة "من التحديد إلى التدخل"

Pages 283-325
فتحي مصطفى الزيات

6.

مستوى الطموح ضرورة تنموية للأطفال

Pages 329-346
هانم أبو الخير الشربيني

7.

تکامل الجهود الرسمية وغير الرسمية للوفاء بحقوق الطفل المصري (تصور مقترح)

Pages 349-371
إبراهيم السعودي إبراهيم

8.

مدى فاعلية برنامج معرفي سلوکي لخفض حده القلق والاکتئاب لدى عينة من مرضى الکبد

Pages 377-399
دينا شفيق إسماعيل إبراهيم

9.

العداد الياباني وأثره في تنمية بعض الذکاءات في مرحلة الطفولة المبکرة

Pages 403-477
رانيا السيد عبد الوهاب سليمان

10.

فعالية برنامج مقترح قائم على التعلم التعاوني في تنمية بعض مهارات حل المشکلات لدى أطفال الروضة المستوى الثاني من (5-6) سنوات

Pages 481-510
سومية السيد العربي الوزير

11.

العنف ضد أطفال المدارس

Pages 513-537
هالة عبد الرحيم يوسف

12.

خصوصية تربية الطفل (الأطفال الموهوبون نموذجاً)

Pages 543-594
جابر محمود طلبة