1. | التحقق من البنية السيکومترية والعاملية للأنشطة الإبداعية لتورانس وعلاقتها بالاستثارة الفائقة والتحصيل الأکاديمى لدى طالبات کلية التربية بجامعة السويس | |
Pages 1-58 | ||
2. | فعالية برنامج إرشادي جمعي في تنمية الذکاء الروحي والرضا الوظيفي لدى معلمي التربية الخاصة | |
Pages 59-96 | ||
عمر السيد | ||
3. | تقنين قائمة تشخيص صعوبات التعلم النوعية لدى تلاميذ الصفوف من 1-6 في سلطنة عمان | |
Pages 97-137 | ||
محمود إمام; صالح المخمري; على کاظم; راشد المحرزي; إيهاب عبدالعزيز الببلاوى | ||
4. | التشخيص المبکر لصعوبات التعلم في مرحلة الروضة | |
Pages 138-169 | ||
5. | مستوى المخاوف المرضية وعلاقته بتقدير الذات لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم "دراسة سيکومترية کلينيکية" | |
Pages 170-223 | ||
سالي حبيب | ||
6. | أنماط الاستثارة الفائقة لدى المتفوقين عقليا وعلاقتها بمستوي الکمالية | |
Pages 308-360 | ||
محمود الطنطاوي | ||
7. | المعوقات النفسية والاجتماعية لتجربة الدمج الشامل للتلاميذ ذوى الإعاقة بمدارس التعليم العام بمحافظة الشرقية کما يدرکها المعلمون | |
Pages 361-400 | ||
محمد بيومي; إيهاب الببلاوي; محمود فتح الباب | ||