iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 41, Issue 3, January 2020
1
فعالية برنامج إرشادى قائم على اللعب الدرامى لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى الأطفال ذوى متلازمة داون القابلين للتعلم وتأثيره على السلوک الإنسحابى لديهم
Page
15-80
هند إبراهيم عبد الرسول عبد الواحد
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
المهارات الاستقلالية اللازمة لدمج ذوي متلازمة داون بالمدارس العادية
Page
81-115
سوزان زکريا عبد العاطي; يحيي زکريا عبد العاطي; نهلة زکريا عبد العاطي
View Article
|
PDF
592.78 K
|
View on SCiNiTO
3
الاضطرابات النفسية الشائعة لدى الأطفال المعاقين سمعياً وبصرياً من وجهة نظر معلمي التربية الخاصة
Page
117-146
عصام أحمد محمد حسنين فرحات; نعمة حلمي السيد علي
View Article
|
PDF
546.1 K
|
View on SCiNiTO
4
فعالية ممارسات بيئة التعلم المبهج في تغيير ثقافة المعلمات نحو جوهر الجودة الشاملة بمرحلة الطفولة المبکرة
Page
149-192
حکمت على محمد درويش
View Article
|
PDF
785.6 K
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج إرشادى قائم على نظرية المرونة المعرفية فى تحسين جودة الحياة المهنية لدى معلمات رياض الاطفال
Page
193-236
نعمة بسيونى محمد بسيونى
View Article
|
PDF
619.91 K
|
View on SCiNiTO
6
The effectiveness of Neurofeedback as computer based programs for children with Attention Deficient Hyperactivity Disorder
Page
240-270
Aml Ali Mohammed Ali
View Article
|
PDF
749.59 K
|
View on SCiNiTO
7
المهارات الاجتماعية والمهارات الأکاديمية کمنبئات بمهارات التفکير الإيجابى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
269-332
رندا رضا العراقى سالم
View Article
|
PDF
936.44 K
|
View on SCiNiTO
8
إعداد مقياس تشخيصي لأعراض اضطراب التوحد وفق DSM- V
Page
333-351
عادل عبدالله محمد; عبير أبو المجد محمد
View Article
|
PDF
505.66 K
|
View on SCiNiTO