EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 41, Issue 3, January 2020  XML

1

فعالية برنامج إرشادى قائم على اللعب الدرامى لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى الأطفال ذوى متلازمة داون القابلين للتعلم وتأثيره على السلوک الإنسحابى لديهم

Page 15-80
هند إبراهيم عبد الرسول عبد الواحد

2

المهارات الاستقلالية اللازمة لدمج ذوي متلازمة داون بالمدارس العادية

Page 81-115
سوزان زکريا عبد العاطي; يحيي زکريا عبد العاطي; نهلة زکريا عبد العاطي

3

الاضطرابات النفسية الشائعة لدى الأطفال المعاقين سمعياً وبصرياً من وجهة نظر معلمي التربية الخاصة

Page 117-146
عصام أحمد محمد حسنين فرحات; نعمة حلمي السيد علي

4

فعالية ممارسات بيئة التعلم المبهج في تغيير ثقافة المعلمات نحو جوهر الجودة الشاملة بمرحلة الطفولة المبکرة

Page 149-192
حکمت على محمد درويش

5

فعالية برنامج إرشادى قائم على نظرية المرونة المعرفية فى تحسين جودة الحياة المهنية لدى معلمات رياض الاطفال

Page 193-236
نعمة بسيونى محمد بسيونى

6

The effectiveness of Neurofeedback as computer based programs for children with Attention Deficient Hyperactivity Disorder

Page 240-270
Aml Ali Mohammed Ali

7

المهارات الاجتماعية والمهارات الأکاديمية کمنبئات بمهارات التفکير الإيجابى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 269-332
رندا رضا العراقى سالم

8

إعداد مقياس تشخيصي لأعراض اضطراب التوحد وفق DSM- V

Page 333-351
عادل عبدالله محمد; عبير أبو المجد محمد