EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 37, Issue 1, January 2021  XML

1

فاعلية برنامج قائم على المشارکة الوالدية فى خفض السلوک النرجسى لدى طفل الروضة

Page 1-33

2

دور معلمة رياض الأطفال فى تنمية بعض المهارات الاقتصادية لدى طفل الروضة

Page 34-48

3

برنامــــج قائـــــم على استراتيجيـــات التعلــم النشــط لتنمية بعض مهارات القيــادة لطفل الروضة

Page 49-65

4

عادات العقل لدى معلمات الروضة وعلاقتها بمتغير سنوات الخبرة

Page 66-80

5

عادات العقل لدى الأطفال العاديين والأطفال ذوى صعوبات تعلم دراسة مقارنة

Page 81-95

6

برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية مفهوم القياس والزمن لدى طفل الروضة

Page 96-114

7

واقع استخدام الوسائط التکنولوجية لتنمية المفاهيم الرياضية لطفل الروضة

Page 115-134

8

برنامج تدريبي لتنمية الانتباه لدى الأطفال الذاتويين ذوي الأداء الوظيفي المتوسط

Page 135-152

9

برنامج تدريبي لتنمية الإدراک البصري لدى الأطفال الذاتويين

Page 153-169

10

تصور مقترح للحد من الآثار السلبية للصراع القيمي لدى طالبات رياض الأطفال جامعة طنطا في ضوء المتغيرات العالمية المعاصرة

Page 170-196

11

المحتوى التعليمى اللغوى المقدم فى برامج رياض الأطفال ما بين الفصيحة والعامية

Page 197-211

12

الأسس العامة لبناء برامج تعليم اللغة العربية للطفل فى مرحلة رياض الأطفال

Page 212-239

13

برنامج مقترح قائم على التعليم المتمايز لتنمية بعض القيم الأخلاقية لطفل الروضة

Page 240-274

14

برنامج تدريبي مقترح لتنمية استخدام بعض مستحدثات تکنولوجيا التعليم لدى معلمات رياض الأطفال

Page 275-305

15

الفروق بين الأطفال مرتفعي قصور الانتباه وفرط النشاط والأطفال منخفضي قصور الانتباه وفرط النشاط في سن ماقبل المدرسة علي مقياس الذکاء الوجداني

Page 306-318

16

الذکاء الوجداني لدي الأطفال ذوي مفهوم الذات المنخفض دراسة مقارنة بين الذکور والإناث

Page 319-333

17

برنامج تدريبي للوالدين لتنمية بعض مفاهيم طفل الروضة من خلال الألعاب التربوية

Page 334-357

18

برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال لتنمية مهارات إعداد بعض الألعاب التعليمية لطفل الروضة

Page 356-378

19

Reading and Writing Skills Development for kindergarten Children with Learning Disabilities Using Artificial Intelligence Applications

Page 378-411

20

Using Flipped Learning Strategy with Parents' Assistance to Develop Listening and Speaking Skills for Kindergarten Children with Developmental Learning Disabilities

Page 412-452

21

دور المسرحية الشعرية في تنمية التذوق الجمالي والأدبي لطفل الروضة"

Page 453-470

22

استخدام المسرح الشعري في رياض الأطفال

Page 471-483

23

الاحتياجات التدريبية لمعلمات رياض الأطفال من وجهة نظرهن بمحافظة الجبيل

Page 484-508

24

Language Acquisition in Early Childhood

Page 509-522

25

واقع التعليم الافترضي وعلاقته بمظاهر السلوک الايجابي لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة- جامعة الزقازيق

Page 523-549