iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 37, Issue 1, January 2021
1
فاعلية برنامج قائم على المشارکة الوالدية فى خفض السلوک النرجسى لدى طفل الروضة
Page
1-33
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور معلمة رياض الأطفال فى تنمية بعض المهارات الاقتصادية لدى طفل الروضة
Page
34-48
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامــــج قائـــــم على استراتيجيـــات التعلــم النشــط لتنمية بعض مهارات القيــادة لطفل الروضة
Page
49-65
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
4
عادات العقل لدى معلمات الروضة وعلاقتها بمتغير سنوات الخبرة
Page
66-80
View Article
|
PDF
924.71 K
|
View on SCiNiTO
5
عادات العقل لدى الأطفال العاديين والأطفال ذوى صعوبات تعلم دراسة مقارنة
Page
81-95
View Article
|
View on SCiNiTO
6
برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية مفهوم القياس والزمن لدى طفل الروضة
Page
96-114
View Article
|
PDF
968.05 K
|
View on SCiNiTO
7
واقع استخدام الوسائط التکنولوجية لتنمية المفاهيم الرياضية لطفل الروضة
Page
115-134
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج تدريبي لتنمية الانتباه لدى الأطفال الذاتويين ذوي الأداء الوظيفي المتوسط
Page
135-152
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
9
برنامج تدريبي لتنمية الإدراک البصري لدى الأطفال الذاتويين
Page
153-169
View Article
|
PDF
890.08 K
|
View on SCiNiTO
10
تصور مقترح للحد من الآثار السلبية للصراع القيمي لدى طالبات رياض الأطفال جامعة طنطا في ضوء المتغيرات العالمية المعاصرة
Page
170-196
View Article
|
PDF
890.08 K
|
View on SCiNiTO
11
المحتوى التعليمى اللغوى المقدم فى برامج رياض الأطفال ما بين الفصيحة والعامية
Page
197-211
View Article
|
PDF
878.78 K
|
View on SCiNiTO
12
الأسس العامة لبناء برامج تعليم اللغة العربية للطفل فى مرحلة رياض الأطفال
Page
212-239
View Article
|
PDF
711.82 K
|
View on SCiNiTO
13
برنامج مقترح قائم على التعليم المتمايز لتنمية بعض القيم الأخلاقية لطفل الروضة
Page
240-274
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
14
برنامج تدريبي مقترح لتنمية استخدام بعض مستحدثات تکنولوجيا التعليم لدى معلمات رياض الأطفال
Page
275-305
View Article
|
PDF
918.15 K
|
View on SCiNiTO
15
الفروق بين الأطفال مرتفعي قصور الانتباه وفرط النشاط والأطفال منخفضي قصور الانتباه وفرط النشاط في سن ماقبل المدرسة علي مقياس الذکاء الوجداني
Page
306-318
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
16
الذکاء الوجداني لدي الأطفال ذوي مفهوم الذات المنخفض دراسة مقارنة بين الذکور والإناث
Page
319-333
View Article
|
PDF
975.86 K
|
View on SCiNiTO
17
برنامج تدريبي للوالدين لتنمية بعض مفاهيم طفل الروضة من خلال الألعاب التربوية
Page
334-357
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
18
برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال لتنمية مهارات إعداد بعض الألعاب التعليمية لطفل الروضة
Page
356-378
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
19
Reading and Writing Skills Development for kindergarten Children with Learning Disabilities Using Artificial Intelligence Applications
Page
378-411
View Article
|
PDF
801.2 K
|
View on SCiNiTO
20
Using Flipped Learning Strategy with Parents' Assistance to Develop Listening and Speaking Skills for Kindergarten Children with Developmental Learning Disabilities
Page
412-452
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
21
دور المسرحية الشعرية في تنمية التذوق الجمالي والأدبي لطفل الروضة"
Page
453-470
View Article
|
PDF
685.89 K
|
View on SCiNiTO
22
استخدام المسرح الشعري في رياض الأطفال
Page
471-483
View Article
|
PDF
617.01 K
|
View on SCiNiTO
23
الاحتياجات التدريبية لمعلمات رياض الأطفال من وجهة نظرهن بمحافظة الجبيل
Page
484-508
View Article
|
PDF
947.54 K
|
View on SCiNiTO
24
Language Acquisition in Early Childhood
Page
509-522
View Article
|
PDF
897.66 K
|
View on SCiNiTO
25
واقع التعليم الافترضي وعلاقته بمظاهر السلوک الايجابي لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة- جامعة الزقازيق
Page
523-549
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO