EKB Journal Management System

1.

Integrating Instructional Scaffolding Interaction Cycle into Dialogic Teaching to Enhance EFL Listening and Speaking Skills Among Faculty of Education Sophomores

Pages 1-44
Heba Elsayed Abdelsalam Elghotmy

2.

واقع تطبيق القيادة الرقمية لمديري المدارس الثانوية العامة بمحافظة المنوفية وسبل تفعيلها

Pages 2-74
هناء محمد جلال جمال الدين لطفي

3.

"دور الجامعة في التمكين الرقمي للطلاب ذوي الإعاقة : دراسة ميدانية "

Pages 76-118
إيمان فاروق محمد عبد القادر

4.

اتجاهات معلمات الدراسات الإسلامية في محافظة النعيرية نحو التقويم البديل

Pages 119-160
منيرة بنت مفلح السبيعي; نوره بنت شبك الرويلي

5.

ما وراء المزاج وعلاقته بالتحول العقلي لدى طلاب الجامعة

Pages 161-196
أحمد محمود العدوي الدسوقي أبوشنادي; محمد عبد الرءوف عبد ربه; كريمه محمود عوض

6.

أثر نمط التعلق (الآمن والرافض) للمراهقات تجاه أقرانهنّ الذكور على التنظيم الانفعالي لديهنّ

Pages 197-228
أسماء عبد المعبود مكى; عبد الهادي السيد عبده; علي محمود شعيب

7.

فاعلية استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تنمية مهارات البرهان الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

Pages 229-260
أسماء محمد محمد أبو العلا الوحش; فتيحة أحمد بطيخ; أمل محمد مختار الحنفي

8.

الكفاءة الاجتماعية في علاقتها بتنظيم الانفعال لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

Pages 261-292
نورهان نصر منصور فايد; لطفي عبد الباسط إبراهيم; نوال شرقاوي بخيت

9.

أساليب التوجيه الفني مدخل للتنمية المهنية لموجهات رياض الأطفال

Pages 293-320
هاله محمد زكي الوراقي; إيناس سعيد الشتيحي

10.

استراتيجية مقترحة قائمة على خرائط التفكير الإلكترونية لتنمية مهارات استشراف المستقبل والفهم العميق في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 321-364
شيرين توفيق علي جاد; حنان رجاء عبد السلام; عماد أبو سريع حسين

11.

مقدمة العدد