iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 17, Issue 10, September 2023
1
النموذج البنائي للعلاقات بين القدرة على تكيف الطلاب الجدد بالجامعة والكمالية وصعوبات صنع القرار المهني لدى عينة من طلاب كلية التربية جامعة الزقازيق
Page
1-132
أحمد سمير مجاهد; إيمان أبراهيم نافع
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO
2
تصور مقترح لاستثمار البحث العلمي بجامعة الأزهر لتنمية مصادر التمويل الذاتي في ضوء اقتصاد المعرفة
Page
133-205
بدر حامد على مسعود
View Article
|
PDF
936.88 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج تدريبي تكاملى لتحسين المعالجة السمعية المركزية لدى الأطفال ذوي متلازمة إيرلن
Page
206-288
دعاء مجاور
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
4
واقع الاغتراب النفسي لدى طلبة الداخل المحتل الملتحقين بالجامعة العربية الأمريكية في محافظة رام الله والبيرة
Page
289-330
سحر خياط
View Article
|
PDF
637.08 K
|
View on SCiNiTO
5
واَقع تضمين مَهارات القَرن الحادي والعشرين في مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلمي وموجهي المادة (تصور مقترح)
Page
331-375
شيرين عبد الهادى
View Article
|
PDF
921.06 K
|
View on SCiNiTO
6
بعض متغيرات نموذج تقبل التكنولوجيا في بيئة تعلم إلكترونية وأثر استخدامها علي تحسن مستوي السهولة والفائدة المُدركة والنية السلوكية لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
376-444
طاهر عبد الله فرحات; زكريا عبد المسح سوريال
View Article
|
PDF
903.5 K
|
View on SCiNiTO
7
برنامج قائم على مدخل التفكير المتشعب لتنمية مهارات تحليل النصوص الأدبية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
445-490
عبير أحمد علي
View Article
|
PDF
592.7 K
|
View on SCiNiTO
8
تصور مستقبلي للتنمية المهنية الذاتية لمعلمي التعليم الأساسي بمحافظة المنيا في ضوء بعض الأدوار الجديدة لمعلم العصر الرقمي
Page
491-616
مصطفى أحمد شحاتة أحمد; عبد الصبور عبد العزيز عبد الصبور
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
9
اختلاف نمط التدريب وفق نموذج أساليب تدريس "موسكا موستن" وأثره في تنمية بعض مهارات التطريز اليدوي لدى طالبات المرحلة الإعدادية
Page
617-772
هاجر محمد رضا عبد الرازق رضا
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
10
Programme basé sur l’étude collective d’une leçon (Lesson Study) et les applications d'intelligence artificielle pour développer les pratiques enseignantes et les compétences de la pensée réflexive auprès des enseignants de français
Page
773-853
مروة محمد محمد
View Article
|
PDF
993.03 K
|
View on SCiNiTO
11
Using Adaptive Feedback in an ESP Course for Developing University Students’ EFL Listening and Reading Comprehension Skills
Page
854-897
أحمد محمد محمود عبدالحافظ
View Article
|
PDF
700.57 K
|
View on SCiNiTO