EKB Journal Management System

1.

النموذج البنائي للعلاقات بين القدرة على تكيف الطلاب الجدد بالجامعة والكمالية وصعوبات صنع القرار المهني لدى عينة من طلاب كلية التربية جامعة الزقازيق

Pages 1-132
أحمد سمير مجاهد; إيمان أبراهيم نافع

2.

تصور مقترح لاستثمار البحث العلمي بجامعة الأزهر لتنمية مصادر التمويل الذاتي في ضوء اقتصاد المعرفة

Pages 133-205
بدر حامد على مسعود

3.

برنامج تدريبي تكاملى لتحسين المعالجة السمعية المركزية لدى الأطفال ذوي متلازمة إيرلن

Pages 206-288
دعاء مجاور

4.

واقع الاغتراب النفسي لدى طلبة الداخل المحتل الملتحقين بالجامعة العربية الأمريكية في محافظة رام الله والبيرة

Pages 289-330
سحر خياط

5.

واَقع تضمين مَهارات القَرن الحادي والعشرين في مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظر معلمي وموجهي المادة (تصور مقترح)

Pages 331-375
شيرين عبد الهادى

6.

بعض متغيرات نموذج تقبل التكنولوجيا في بيئة تعلم إلكترونية وأثر استخدامها علي تحسن مستوي السهولة والفائدة المُدركة والنية السلوكية لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية

Pages 376-444
طاهر عبد الله فرحات; زكريا عبد المسح سوريال

7.

برنامج قائم على مدخل التفكير المتشعب لتنمية مهارات تحليل النصوص الأدبية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 445-490
عبير أحمد علي

8.

تصور مستقبلي للتنمية المهنية الذاتية لمعلمي التعليم الأساسي بمحافظة المنيا في ضوء بعض الأدوار الجديدة لمعلم العصر الرقمي

Pages 491-616
مصطفى أحمد شحاتة أحمد; عبد الصبور عبد العزيز عبد الصبور

9.

اختلاف نمط التدريب وفق نموذج أساليب تدريس "موسكا موستن" وأثره في تنمية بعض مهارات التطريز اليدوي لدى طالبات المرحلة الإعدادية

Pages 617-772
هاجر محمد رضا عبد الرازق رضا

10.

Programme basé sur l’étude collective d’une leçon (Lesson Study) et les applications d'intelligence artificielle pour développer les pratiques enseignantes et les compétences de la pensée réflexive auprès des enseignants de français

Pages 773-853
مروة محمد محمد

11.

Using Adaptive Feedback in an ESP Course for Developing University Students’ EFL Listening and Reading Comprehension Skills

Pages 854-897
أحمد محمد محمود عبدالحافظ