iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 17, Issue 15, December 2023
1
فاعلية برنامج مقترح في التغيرات المناخية قائم على التعلم التحويلي في تنمية كفاءات تحقيق التنمية المستدامة لدى الطلاب المعلمين شعبة الفيزياء ذوي مركز الضبط الداخلي والخارجي
Page
1-78
إيمان عبد الكريم كامل نويجي
View Article
|
PDF
923.74 K
|
View on SCiNiTO
2
دور مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مواجهة ظاهرة التنمر من وجهة نظر بعض أعضاء المجتمع المدرسي (دراسة ميدانية)
Page
79-206
رشا الحنفي
View Article
|
PDF
1.76 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور برامج الاستثمار الأمثل في تعزيز المنظومة القيمية لمعلمي التربية الإسلامية في ضوء رؤية المملكة 2030
Page
207-254
علي بن مسعود العيسي
View Article
|
PDF
672.21 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج مقترح قائم علي نموذج تيباك TPACK لتنمية الكفاءة المهنية لتدريس منهج الرياضيات المطور بالمرحلة الابتدائية وخفض قلق التدريس لدى طلاب الدبلوم العام تخصص رياضيات بكلية التربية
Page
255-324
فايزة أحمد محمد حسن
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
5
أبعاد الجغرافيا الانتخابية بمناهج الجغرافيا بالمرحلة الثانوية
Page
325-376
محمد عيد فارس محمد فارس محمد
View Article
|
PDF
854.65 K
|
View on SCiNiTO
6
هندسة القيمة كمدخل استراتيجي لتفعيل دور جامعة بني سويف من منظور الجامعات المستدامة في تحقيق مقومات الاقتصاد الدائري
Page
377-529
حنان احمد الروبي محمد حسن
View Article
|
PDF
2.05 MB
|
View on SCiNiTO
7
تأثير المرونة المعرفية والانفتاح على الخبرة والرضا عن الحياة في الذكاء الثقافي لدى طلاب الجامعة
Page
530-601
رانيا امام مصطفى; إيمان صلاح الدين حسين الشريف
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
8
تصور مقترح لتحقيق القيادة الرشيقة بالجامعات الأهلية التابعة للجامعات الحكومية المصرية على ضوء تطبيقات الذكاء الاصطناعي
Page
602-683
سماح زكريا محمد "سيد احمد"
View Article
|
PDF
733.76 K
|
View on SCiNiTO
9
برنامج تدريبي قائم على التعلم الاستراتيجي؛ لتنمية الوعي بتطبيقات" التعليم اللغوي المتمايز"، و" الدافعية للإتقان" لدى طلاب الدبلوم العام
Page
684-757
رانيا محمد مصطفى كامل عمر; نجلاء أحمد عبد القادر المحلاوي
View Article
|
PDF
2.09 MB
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج لغوي مقترح قائم على الدمج بين نموذجي تآلف الأشتات وتوليد الأفكار في تدريس النصوص الأدبية على استيعاب المفاهيم البلاغية وتنمية مهارات التفكير التحليلي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
758-892
محمد أحمد عويس; أمل إسماعيل محمد علي
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO