EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 42, Issue 200, October 2023 (ج 1)  XML

1

التقييم السيكومترى لمقياس الوظائف التنفيذية للأطفال ذوى فرط النشاط ونقص الانتباه باستخدام نظرية الاستجابة للمفردة

Page 1-28
السعيد عبد الخالق عبد المعطي

2

تنمية المهارات الحياتية وريادة الأعمال لطلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بمصر في ضوء التحالفات الاستراتيجية

Page 27-88
نجاح رحومه أحمد

3

تصور مقترح لإدارة الأداء الإستراتيجي بجامعة الأزهر

Page 89-152
محمود مصطفى أحمد أحمد

4

دور اليقظة الاستراتيجية في دعم الأداء الريادي للجامعات السعودية الناشئة من وجهة نظر القيادات الأكاديمية

Page 155-196
تهاني علي المطلق

5

علاقة كشف الذات بالمسؤولية الاجتماعية لدى المرشدين التربويين

Page 197-227
إياد نايف الحوارنه

6

تصور مقترح لمركز مصادر تعلم جامعي قائم على إنترنت الأشياء

Page 229-268
جواهر بنت ظاهر محمد العنزي

7

الإسهام النسبي لفاعلية الذات التدريسية وإدارة الصراع في التنبؤ بالتواضع الفكري لدي معلمي الصفوف الأولي بالمرحلة الابتدائية (النظام التعليمي الجديد)

Page 269-330
فاتن عبدالسلام حسن السيد

8

الانحياز التأكيدي كمتغير معدِّل للعلاقة بين اليقظة العقلية واتخاذ القرار والسعادة في العمل للمعلمين طلاب الدراسات العليا

Page 331-445
منال منصور علي الحملاوي; نفيسة فوزي عمر

9

الأمن النفسى وعلاقته بالسلوك الفوضوي والتسويف الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المتفوقين والمتأخرين دراسيا (دراسة مقارنة)

Page 445-504
إيمان مختار محمود عامر

10

متطلبات تعليم ذوي صعوبات التعلم في ضوء خصائصهم واحتياجاتهم التربوية

Page 507-545
نهى محمد أحمد الصالح

11

تحسين التنمية المهنية لمعاوني أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر في ضوء خبرات بعض الجامعات الأجنبية

Page 547-614
محمد عباس محمد عبد الرحيم; محمد عبد الحميد رزق عربانو

12

تصور مقترح قائم على مبادئ النظرية التواصلية في التنمية المهنية لدى معلمي التربية الفنية

Page 615-681
بثينة عبد الله الملا