iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 43, Issue 43, July 2023
1
تفعيل دور جامعة قناة السويس في تنمية الوعي المعلوماتي لدى طلابها في ضوء متطلبات التعلم مدى الحياة (رؤية مقترحة)
Page
1-62
امنية احمد محمد حسنين
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
2
اليات تفعيل القيادة الالكترونية لتحقيق التميز المؤسسي ببعض الروضات الحكومية بمحافظة دمياط
Page
63-118
راندا أيمن محمد شبكه
View Article
|
PDF
2.33 MB
|
View on SCiNiTO
3
دراسة مقارنة لدوِر مديرى المدارس فى ترقية الذَّوْقُ العام لدى الطلاب فى ضوء خبرتىْ سنغافورة وفنلندا وإمكانية الإفادة منها فى مصر
Page
119-157
خالد عطية يعقوب
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
4
الشفافية ضرورة إدارية
Page
158-175
علي رمضان البيومي شداد
View Article
|
PDF
1014.47 K
|
View on SCiNiTO
5
تطوير مناهج العلوم في ضوء أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 وتطبيقات تكنولوجيا الفضاء المرتبطة بها لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والمسؤولية المجتمعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
176-255
إيمان محمد جاد المولى
View Article
|
PDF
3.14 MB
|
View on SCiNiTO
6
بناء وتدريج مقياس للامن النفسي السيبراني في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة
Page
256-289
الاء نور الدين محمود
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
7
تطبيق نظم معلومات الحكومة الإلكترونية كوسيلة لمجابهة الفساد: نماذج دولية ناجحة
Page
290-310
خالد احمد عبد العال ابراهيم
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
8
الاتجاه نحو ممارسة الإرشاد المستند إلى الأدلة وعلاقته بالطموح المهني لدى الأخصائيين النفسيين بمدارس التعليم العام فى سلطنة عمان
Page
311-355
محمد Atallah
View Article
|
PDF
2.16 MB
|
View on SCiNiTO
9
أثر العمل عن بعد على مستوى الأداء الوظيفي: دراسة ميدانية على موظفي جامعة الملك عبد العزيز بفرع السليمانية
Page
356-436
عادل أحمد القادري; علي عمر جفري
View Article
|
PDF
2.46 MB
|
View on SCiNiTO
10
متطلبات تحسين البيئة السياسية والتنظيمية بكليات التربية في مصر "كلية التربية بدمياط نموذجاً"
Page
437-469
عمرو محمد حامد عيسي; علي صالح جوهر
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
11
استخدام الإنفوجرافيك في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي السياحي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
470-502
ماجدة محمـد عمر سليمان عصفور; محمد محمد سالم; عباس راغب أحمد علام
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية وحدة مُطورة في الدراسات الاجتماعية في ضوء نموذج هيرمان للتفکير الکلي لتنمية تقدير الذات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
503-529
وسام عصام الدين سيد علي سيد; عباس راغب أحمد علام; شيماء محمد علي حسن; محمد محمد حال
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
13
نموذج قائم على النظرية الاتصالية لتنمية مهارات حل المشکلات في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
530-556
وسام محمد عماد الدين; شعبان حفني شعبان; فاطمة عبد السلام ابو الحديد; ايمان محمد الريس
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
14
قائمة مهارات الرياضيات قبل الأکاديمية للأطفال ذوي اضطراب التوحد
Page
557-571
هبة الله أحمد إبراهيم عبد الحليم المهدوي عبد الحليم المهدوي
View Article
|
PDF
984.56 K
|
View on SCiNiTO
15
فاعلية برنامج معرفى سلوكى لتنمية مفهوم الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية
Page
572-604
محمد رفعت محمد رمضان; ايمان فؤاد كاشف; هبة کمال مکي
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
16
جودة الحياة وعلاقتها بالثقة بالنفس لدى الأطفال ذوي اضطراب تشتت الإنتباه المصحوب بفرط الحركة
Page
605-624
دعاء محمد عبد الفتاح يحيي; عبد الصبور منصور محمد سيد احمد; مايفل علي مصطفي رضوان
View Article
|
PDF
964.09 K
|
View on SCiNiTO
17
فعالية برنامج تدريبي للحد من اضطراب الأبراكسيا اللفظية لدي أطفال التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة
Page
625-655
عبدالله عوض إبراهيم أحمد الزكي; عبد الصبور منصور محمد سيد احمد; رشا محمد مبروک
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
18
أبعاد الصلابة النفسية المنبئة بصراع الأسرة – العمل لدى معلمي التعليم العام بالسويس
Page
656-694
سحر محمد حسن; عبد الحميد صفوت إبراهيم; سحر منصور أحمد القطاوى; أيمن حلمي عويضة
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
19
Using Games_Based Assessment to Develop English Oral Reading Fluency Skills of Primary stage Pupils استخدام التقييم القائم على الألعاب في تنمية مهارات طلاقة القراءة الشفهية باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
Page
695-715
مي محمود نعمت الله عبد الواحد; جيهان محمود رزق البسونى; ولاء محمد الحناوي
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO