EKB Journal Management System

1.

الوعي الثقافي لأسر الأطفال ذوي الاعاقة وعلاقته بالتقبل الاجتماعي لأطفالهم في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة

Pages 1-74
هناء عبد المنعم عطية

2.

برنامج أنشطة فنية في حضارة مصر القديمة لتنمية بعض المفاهيم التاريخية لدى طفل الروضة

Pages 75-113
ahlam hendawy

3.

مفهوم الاستذكاء (التذاكي وفهم السلوك الإنساني)

Pages 114-125
خالد عبدالرازق النجار

4.

فاعلية برنامج قائم على سرد القصة باستخدام مسرح العرائس في تنمية مهارات الاستماع التحليلي لدى أطفال الروضة المستوى الثاني (5-6 سنوات)

Pages 126-169
يمنى سمير عبد الوهاب أحمد

5.

تنمية الذكاءات المتعددة للأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم

Pages 170-217
تسنيم خضيري; شهناز محمد محمد عبد الله; ماجدة هاشم بخيت

6.

آليات تفعيل دور مسرح العرائس في تنمية القيم الأخلاقية لطفل ما قبل المدرسة في ضوء التحديات المعاصرة

Pages 218-336
زينب السماحي

7.

برنامج قائم على نموذج رينزولي الإثرائي لتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى أطفال الروضة الموهوبين باليمن

Pages 337-375
يسرى سعيد صلاح الصراري; ماجدة هاشم بخيت; دعاء محمد مصطفى

8.

تراكيب "كاجان" التعاونية ومدى تأثيرها على الأداء العزفي لطالبات كلية التربية للطفولة المبكرة

Pages 376-430
هناء عبد الرحمن; اسماء ممدوح محمد عليوه عليوه

9.

برنامج قائم علي الدعم النفسي للحد من الإضطرابات الإنفعالية المُصاحبة لأبراكسيا الكلام لأطفال الروضة

Pages 431-524
زينب البنا