iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 1, July 2023, Page 1-524
1
الوعي الثقافي لأسر الأطفال ذوي الاعاقة وعلاقته بالتقبل الاجتماعي لأطفالهم في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة
Page
1-74
هناء عبد المنعم عطية
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج أنشطة فنية في حضارة مصر القديمة لتنمية بعض المفاهيم التاريخية لدى طفل الروضة
Page
75-113
ahlam hendawy
View Article
|
PDF
812.9 K
|
View on SCiNiTO
3
مفهوم الاستذكاء (التذاكي وفهم السلوك الإنساني)
Page
114-125
خالد عبدالرازق النجار
View Article
|
PDF
403.8 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج قائم على سرد القصة باستخدام مسرح العرائس في تنمية مهارات الاستماع التحليلي لدى أطفال الروضة المستوى الثاني (5-6 سنوات)
Page
126-169
يمنى سمير عبد الوهاب أحمد
View Article
|
PDF
852.27 K
|
View on SCiNiTO
5
تنمية الذكاءات المتعددة للأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم
Page
170-217
تسنيم خضيري; شهناز محمد محمد عبد الله; ماجدة هاشم بخيت
View Article
|
PDF
911.95 K
|
View on SCiNiTO
6
آليات تفعيل دور مسرح العرائس في تنمية القيم الأخلاقية لطفل ما قبل المدرسة في ضوء التحديات المعاصرة
Page
218-336
زينب السماحي
View Article
|
PDF
2.06 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج قائم على نموذج رينزولي الإثرائي لتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى أطفال الروضة الموهوبين باليمن
Page
337-375
يسرى سعيد صلاح الصراري; ماجدة هاشم بخيت; دعاء محمد مصطفى
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
8
تراكيب "كاجان" التعاونية ومدى تأثيرها على الأداء العزفي لطالبات كلية التربية للطفولة المبكرة
Page
376-430
هناء عبد الرحمن; اسماء ممدوح محمد عليوه عليوه
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
9
برنامج قائم علي الدعم النفسي للحد من الإضطرابات الإنفعالية المُصاحبة لأبراكسيا الكلام لأطفال الروضة
Page
431-524
زينب البنا
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO