1 | الخصائص السيكومترية لقائمة التواصل البصري المدرك لاطفال اضطراب طيف التوحد | |
Page 1-28 | ||
مروة احمد عبد الحميد عبد الحافظ; د/مصطفي عبد المحسن الحديبي; د/ميسرة حمدي شاكر | ||
2 | الفروق بين أطفال التوحد على مقياس جيليام في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية | |
Page 29-50 | ||
شيماء محمد عبد الغفار محمد; ا.د/ علي سيد محمد عبد الجليل; ا.م .د / علي صلاح عبد المحسن | ||
3 | فاعلية برنامج تدريبي باستخدام الحاسب الآلى في معالجة بعض اضطرابات النطق لدى أطفال المرحلة الابتدائية | |
Page 51-71 | ||
هناء علي حفني أحمد الدردير; ا.د/ عوض حسين التودري; ا.م.د / علي صلاح عبدالمحسن | ||
4 | استخدام أدوات ويب 2 (web2.0) لتنمية بعض المهارات المهنية لأخصائي التخاطب | |
Page 72-96 | ||
محمد سيد بكر مناع; ا.د/ حسن محمد حويل; ا.م.د / علي صلاح عبد المحسن | ||
5 | الضغوط النفسية وعلاقتها بالإبداع الوجداني لدى الطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في المرحلة المتوسطة بدولة الكويت | |
Page 97-117 | ||
ناصر مسفر محسن العجمي; ا.د/ إمام مصطفى سيد; ا.د / خضر مخيمر أبو زيد | ||
6 | برنامج حاسوبي باستخدام تحليل السلوك التطبيقي لخفض السلوك النمطي الحركي التكراري لدى أطفال اضطراب التوحد | |
Page 118-146 | ||
حسن محمد حسن عبد السلام; ا.د/ علي سيد محمد عبد الجليل; ا.م.د / علي صلاح عبد المحسن حسن | ||
7 | استخدام المحاكاة عبر الذكاء الاصطناعي لتنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة ذوي صعوبات التعلم | |
Page 147-166 | ||
سالم فهيد محمد فهد فالح صمهود المطيري; ا.د/ على سيد محمد عبد الجليل; ا.م.د / علي صلاح عبد المحسن | ||