EKB Journal Management System
Keywords = وسائل التواصل الإجتماعي
Number of Articles: 13

1

أثر الممارسات التسويقية عبر الإنستجرام على تشكيل قيمة العلامة التجارية للمطاعم بين العملاء The Impact of Instagram Marketing Practices on Shaping the Brand Value of Restaurants among Customers

Volume 4, Issue 2, January 2024, Page 311-363
د.سيد نصر الدين على يوسف

2

The role of empiricism as a visual process in enhancing advertising messages on social media

Volume 13, Issue 5, September and October 2023, Page 461-472
Heba alla Mohsen El-aasy

3

الوباء المعلوماتي لكوفيد-19 وقبول المراه المصرية للتطعيم: دراسة علي نموذج المعتقد الصحي

Volume 2022, Issue 39, December 2022, Page 52-70
إيمان محمد سليمان

4

وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بجنوح الأحداث في المجتمع السعودي

Volume 11, Issue 2, October 2022, Page 3-32

5

دراسة دور توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في العلاقات العامة الإلكترونية بشركات السياحة المصرية

Volume 2, Issue 4, July 2022, Page 905-938
مدحت حسن مسعود حسن

6

Employing Two-Dimensional Animated Advertising to Achieve Community Awareness on Social Media Using Adobe Animate Program

Volume 3, Issue 2, June 2022, Page 274-283
Heba Alla El-Aasy

7

تأثير التسويق الإلکتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الثقة في العلامة "دراسة تحليلية"

Volume 2, Issue 3, February 2022, Page 1-18
د.أسماء محمود محمد معروف; د.هبه الله ثروت ابراهيم الطنطاوي

8

دراسة أثر معوقات توظيف وسائل التواصل الإجتماعي في العلاقات العامة على السمعة الإلكترونية لشركات السياحة المصرية

Volume 2, Issue 2, January 2022, Page 889-924
مدحت حسن مسعود حسن

9

The Impact of Social Media Applications on the Value Pattern of University Rural Youth

Volume 42, Issue 2, April 2021, Page 783-795
Hend M. Diab; Heba N. Mohamed

10

وسائل التواصل الاجتماعي و ثقافة العمل لدى الشباب

Volume 66, Issue 66, January 2020, Page 413-429
مديحة ممدوح محمد حسين

11

استخدام الشباب بدولة الإمارات لوسائل التواصل الإجتماعي في تقديم أفکارهم الإبتکارية : دراسة تطبيقية على استخدام الشباب في دولة الامارات لوسائل التواصل الاجتماعي في تقديم أفکارهم الابتکارية

Volume 2018, Issue 22, September 2018, Page 244-259
فاطمة سالم الشاعر النقبي

12

دور الوعى بالعلامة التجارية کمتغير وسيط بين اتصالات العلامة باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي ونية الشراء: "دراسة تطبيقية على طلاب جامعة دمياط"

Volume 19, العدد الثانی, April 2018, Page 102-124
تغريد محمد إبراهيم العزب

13

استخدام وسائل التواصل الإجتماعي في التوعية الصحية لمرض کورونا : دراسة تطبيقية على المدن الطبية ومستشفياتها الحکومة بمدينة الرياض السعودية.

Volume 2016, Issue 14, September 2016, Page 164-175
خالد بن فيصل الفرم