EKB Journal Management System
Keywords = قيمة العلامة التجارية
Number of Articles: 6

1

دراسة العلاقة بين قيمة العلامة التجارية والأداء التسويقي دراسة ميدانية على شركات الإتصالات

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 10 June 2023
محمد سيف الإسلام حسن علي العزبي; عبد الناصر مجدى حسن محمد طايع

2

"تأثير التسويق الخفي على قيمة العلامه التجارية من منظور العملاء" دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الکهربائية في مصر

Volume 44, Issue 1, January and February 2024, Page 83-102
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم اسماعيل عوض

3

تأثير تجربة العميل على نية إعادة الشراء: الدور الوسيط لقيمة العلامة التجارية والدور المعدل للمتغيرات الديموجرافية والاسم التجاري: دراسة تطبيقية على عملاء متاجر الهايبر ماركت بمدينة المنصورة

Volume 5, Issue 1, January 2024, Page 919-963
عماد النجار

4

الثقة بالعلامة التجارية كمتغير وسيط بين أبعاد الخبرة بالعلامة وقيمة العلامة :دراسة تطبيقية

Volume 14, Issue 4, October 2023, Page 1389-1496
سمر عبدالتواب تركي; أميرة موسى السيد

5

تأثير المشاركة الاجتماعية للعملاء في مجتمعات العلامات التجارية للفنادق على وسائل التواصل الاجتماعي على قيمة العلامة التجارية المستندة إلى المستهلك وتأييد العملاء لها

Volume 6, Issue 1, June 2022, Page 96-117
ياسر عبد العاطي; هيثم دراز

6

التسويق من خلال المؤثـريـن علـى مواقع التواصل الاجتماعـي وأثـره فـي أبعاد قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية علـى طلاب الجامعات فـي اليمن Influencer Marketing on The Social Networking Sites and Its Impact on the Dimensions of Customer-Based Brand Equity(CBBE): An Empirical Study on University Students in Yemen

Volume 39, Issue 4, December 2019, Page 163-188
خالد حسن علـى الحريـري