EKB Journal Management System
Keywords = Purchasing Behavior
Number of Articles: 15

1

دور التسويق الحسي في تعزيز العلامة التجارية بشركة مصر للطيران (دراسة مقارنة)

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 04 June 2023
Doaa Gamal Ahmed

2

تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية

Volume 2024, Issue 86, January 2024, Page 155-219
أمانى فاروق عبدالعزيز

3

تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية

Volume 69, Issue 1, January 2024, Page 369-436
مني سمير محمد محمد

4

فاعلية برنامج ارشادي لتنمية وعي المُستهلكين بأساليب الخداع التسويقي الالكتروني وعلاقته بالقدرة على التحكم في انماط السلوك الشرائي

Volume 33, Issue 04, October 2023, Page 91-177
دعاء متولي; رشا علوان

5

استخدام طالبات جامعة اليرموك لتطبيق شي إن والإشباعات المتحققة منه

Volume 22, Issue 4, October 2023, Page 159-192
زهيرياسين طاهات; ياسمين جمال بني عيسى; خالد هيلات; عبيدة ربابعة

6

Impact of Instagram on Online & In-store shopping experience for Egyptian ladies: A Survey study

Volume 2, Issue 5, September 2023, Page 57-79
Mary Y. Habib; Ghadir Mohamed

7

تأثير استخدام الشباب السعودي لتطبيق السناب شات على سلوكهم الشرائي: دراسة مسحية على عينة من الشباب السعودي في مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء في المملكة العربية السعودية

Volume 66, Issue 1, July 2023, Page 371-414
حصه الحبيل

8

الوعي باساليب الخداع التسويقي وعلاقته بالسلوک الشرائي التفاعلي لعينة من ربات الأسر

Volume 8, Issue 41, July 2022, Page 1013-1102
هناء سلامه

9

Purchasing behavior of the housewife of the modern household appliances and its relation to the family roles

Volume 11, Issue 4, July and August 2021, Page 65-84
Shaimaa Gomaa Abdelzaher Shokr; Mona Mostafa Elzaki; Shaimaa Moustafa Al Zeky

10

The Impact of Fashion Ads on Social Media Platforms on the Purchasing Behavior

Volume 11, Issue 2, March and April 2021, Page 237-245
Mirahan Farag; Najla Ibrahim Zaid Binhalail

11

The Impact of Purchasing Behavior on the Relationship between Pink Marketing Practices and Women's Loyalty to Hotels

Volume 18, Issue 1, June 2020, Page 221-239
Ali Shehata; Sameh Fayyad

12

اتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية

Volume 2019, Issue 27, December 2019, Page 158-225
محمد فؤاد محمد الدهراوي

13

تعرض أطفال ما قبل المدرسة للإعلانات في قنواتهم المتخصصة وعلاقته بسلوکهم الشرائي

Volume 18, Issue 3, July 2019, Page 277-332
زکريا إبراهيم الدسوقي

14

The impact of brand on the purchasing behavior of Egyptian youth towards ready-made clothes

Volume 8, Issue 4, October 2018, Page 223-234
Samah Mohamed Mohamed Ahmed El -Sawy

15

تعرض المرأة السعودية لإعلانات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بسلوکها الشرائي" (دراسة ميدانية)

Volume 49, 49- ج1, January 2018, Page 145-168
أحمد العايدي