EKB Journal Management System

1.

أثر نمطى التعلم المعکوس (الاستقصاء - تدريس الأقران) فى اکتساب واستخدام معلمى العلوم قبل الخدمة بکلية التربية جامعة المنيا لمهارات تنفيذ التدريس وزيادة متعتهم بالتعلم

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 29 January 2023
الزهراء خليل

2.

استخدام نموذج عجلة تاسك TASCفي تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التحليلي ومتعة التعلم لدي تلاميذ الصف الثالث الاعدادي

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 14 January 2024
ايمان سعيد عبد الباقي سليمان

3.

فاعلية وحدة مقترحة في مقرر الاقتصاد المنزلي قائمة على التعلم السريع لتنمية التحصيل ومهارات الاستهلاك الأخضر وتحقيق متعة التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية.

Volume 138, Issue 138, October 2025, Pages 333-398
إيمان محمد عبدالعال لطفي

4.

استخدام نموذج تدريسي مقترح وفق الرياضيات الواقعية لمحو الأمية الرياضياتية وتنمية متعة التعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية

Volume 40, Issue 3, July 2025, Pages 238-285
متولي سعد متولي الصعيدي

5.

نمطا الوكيل الذكي (الثابت/ المتحرك) في بيئة تعلم افتراضية وأثرهما في تنمية مهارات البحث العلمي الرقمية ومتعة التعلم لدى طلاب الدراسات العليا مرتفعي ومنخفضي اليقظة العقلية

Volume 12, Issue 43, July 2025, Pages 385-478
أمل جوده محمود جوده; زينب ياسين محمد إبراهيم

6.

نمط إيماءات الوكيل التربوي في الكتاب الإلكتروني وأثره في تنمية متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

Volume 19, Issue 6, April 2025, Pages 119-185
فاطمة على السيد; رجاء احمد عيد; زينب محمد امين خليل; Eman Saad

7.

بيئة تعلم جوال قائمة علي الويب الدلالي لتنمية متعة التعلم لتلاميذ التعليم الأساسي ذوي صعوبات الإنتباه.

Volume 19, Issue 8, April 2025, Pages 212-273
Nglazenhom Mhani; ايمان صلاح الدين; رشا صبحى محمد عبد الله; Eman Saad

8.

فاعلية استخدام التعلم القائم على التحدي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المهارات الحياتية وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية.

Volume 154, Issue 1, April 2025, Pages 539-624
أ. د. م/ محمد فرج مصطفى السيد; د. حامد مصطفى طه أبو النصر

9.

أثر التفاعل بين نمط استخدام المحاكاة التفاعلية PHET والأسلوب المعرفي على تنمية التفكير التحليلي ومتعة التعلم في مادة الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي.

Volume 32, Issue 4, October 2024, Pages 93-173
ا.م.د/ إيمان عبد الكريم كامل نويجي

10.

فاعلية برنامج ترويحى قائم على متعة التعلم في خفض بعض مظاهر السلوك الفوضوى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

Volume 24, Issue 24, July 2024, Pages 317-339
عبده إبراهيم عبده محمد

11.

استخدام استراتيجية البنتاجرام في تدريس الرياضيات لتنمية التخيل الرياضياتي ومتعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Volume 18, Issue 8, July 2024, Pages 1-84
مريم عبد العظيم عبد الرحيم

12.

التفاعل بين مستوي كثافة الأسئلة الضمنية بالفيديو المواضيعي التفاعلي عبر الويب والأسلوب المعرفي(البأورة- الفحص) وأثره في تنمية الحضور المعرفي وتحقيق متعة التعلم وخفض الإجهاد الأكاديمي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم

Volume 48, Issue 3, July 2024, Pages 41-206
رضا إبراهيم عبد المعبود إبراهيم

13.

التفاعل بين نمط عرض الكائنات الرقمية (صورة/ فيديو) ببيئة الواقع المعزز ومستويات الذاكرة البصرية وأثره في تنمية السلوكيات الإيجابية ومتعة التعلم لدى طفل الروضة

Volume 18, Issue 2, January 2024, Pages 683-808
Amira elgabry elgabry

14.

استخدام نموذج عجلة تاسك (TASC) في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير التحليلي ومتعة التعلم لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي

Volume 39, Issue 12.2, December 2023, Pages 1-59
إيمان سعيد عبد الباقي سليمان

15.

فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تنمية مهارات التفكير المستقبلي وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة الدراسات الاجتماعية

Volume 24, Issue 11, November 2023, Pages 454-510
نجوى إبراهيم راغب

16.

استخدام نموذج شوارتز في تدريس الأحياء لتنمية بعض مهارات التواصل العلمي ومتعة التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية مرتفعي التحصيل

Volume 26, Issue 4, 2023, Pages 377-413
اماني عبد الشكور عبد المجيد

17.

استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الإيجابي ومتعة التعلم لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Volume 17, Issue 7, July 2023, Pages 297-364
رشا أحمد محمد محمد الطحان

18.

فاعلية استخدام المتحف التاريخي الافتراضي أثناء تدريس مبحث التاريخ في تنمية متعة التعلم لدى الطلبة.

Volume 31, Issue 3, July 2023, Pages 503-526
أ/ لمى خالد مليحان معابرة وأ.د/ هاني حتمل عبيدات مشترك

19.

Emploi de la gamification pour augmenter l’acquisition du vocabulaire en FLE et le plaisir d’apprendre des apprenants du cycle secondaire

Volume 38, Issue 2, April 2023, Pages 765-810
محمد جمعة رفاعي إبراهيم

20.

فاعلية استخدام استراتيجية حوض السمك Fishbowl Strategy في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات معالجة المعلومات وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.

Volume 20, Issue 139, March 2023, Pages 116-175
هند أحمد أبو السعود عبد المجيد سلطان

21.

Using the Cognitive Apprenticeship strategy in Teaching Geography to develop Deep comprehension and achieving the Joy of Learning among Prep. School Students

Volume 3, Issue 8, January 2023, Pages 122-160
Nora Khaled Jalal al-Din Abul-Ela; Supervised by: Prof. Dr. Iman Mohamed Abdel-Wareth Imam; Supervised by: Prof. Dr. Doaa Muhammad Mahmoud Darwish; Supervised by: Dr. Intisar Shehata Ali Shehata

22.

استراتيجية مقترحة في حل المسائل الفيزيائية لتنمية مهارات التفكير التحليلي ومتعة التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية

Volume 21, Issue 1, January 2023, Pages 307-324
محمد رشدى ابو شامة احمد; أحمد محمود أبو العز; منى خالد فهمي إبراهيم البيومي

23.

برنامج مقترح في التغير المناخي قائم على مدخل التعلم العميق النشط ADL لتصويب بعض التصورات الخطأ وتنمية متعة التعلم لدى طلبة الفرقة الأولى STEM بكلية التربية

Volume 104, Issue 104, December 2022, Pages 741-810
رانيا محمد إبراهيم محمد; فوقية رجب عبد العزيز سليمان

24.

الهناء الذاتي وجودة الحياة الأسرية كمنبئين بمتعة التعلم لدي طلبة الدراسات العليا

Volume 102, Issue 102, October 2022, Pages 1-56
نداء الشربيني الشربيني بسيوني

25.

فاعلية نموذج سوم (SWOM) في تنمية مهارات التفكير البصري ومتعة تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

Volume 10, Issue 32, October 2022, Pages 280-333
نبيل صلاح المصيلحي جاد جاد

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page