EKB Journal Management System
Keywords = التسويق الالکتروني
Number of Articles: 20

1

رؤية مبتکره لدور القيادة الالکترونية للفنون في الارتقاء بالإنتاج الفني

Volume 5, Issue 9, June 2022, Page 142-160
غادة مصطفي احمد اسماعيل; فاطمة عبد الرحمن بدوي

2

تصور مقترح للتسويق الإلکترونى بالمدونات لانشطة الاتحاد المصرى لرفع الاثقال

Volume 95, Issue 2, April 2022, Page 139-177
عبدالله حسين رضا جادالکريم

3

تقييم مدى فاعلية استخدام تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality في التسويق عبر الإنترنت وعلاقتها بالقرارات الشرائية للمستهلک

Volume 2022, Issue 78, January 2022, Page 453-490
عبير عزي

4

المحددات التقنية للمواقع الالکترونية وأثرها على ولاء العملاء لدعم التحول الرقمي للدولة المصرية في ظل رؤية ٢٠٣٠:

Volume 2021, 77 (الجزء الأول), October 2021, Page 563-610
يسرا حسني عبد الخالق

5

متطلبات التسويق الإلکتروني لبرامج الحماية الاجتماعية بالمنظمات غير الحکومية

Volume 7, Issue 4, October 2021, Page 71-128
مبروکة محمود محمد عليق

6

التسويق الالکتروني للسلع والخدمات لدى صُناع الُمحتوى عبر موقع اليوتيوب YouTube

Volume 2021, Issue 22, July 2021, Page 271-313
هشام البرجي

7

فعالية التسويق الالکتروني عبر شبکات التواصل الاجتماعي للخدمات البنکية السعودية في تلبية احتياجات العملاء السعوديين

Volume 20, Issue 1, January 2021, Page 545-587
سلمان فيحان فيصل بن لبده

8

ترويج خدمات الأندية الرياضية باستخدام التسويق الإلکتروني ببعض الدول العربية

Volume 90, سبتمبر جزء 3, November 2020, Page 219-254
محمد جبريل; بدر فلاته

9

أساليب التسويق الإلکتروني لدور النشر المصرية:

Volume 18, Issue 4, December 2019, Page 559-604
مي إبراهيم حمزة

10

مواقع التواصل الاجتماعي وأهميتها في التسويق السياحي

Volume 5, Issue 15, June 2019, Page 131-150
محسن عبد الحسين مهدي الصخني; شريف جمال سعد سليمان; أحمد حسن متولي محمد

11

تسويق المؤثرين للمارکات عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وانعکاسه على اتجاه الجمهور نحوهم:

Volume 18, Issue 1, January 2019, Page 521-564
مِنّة الله محمد عبد الحميد

12

يُسر استخدام مواقع التسويق الإلکترونى وانعکاسه على السلوک الشرائى للمتسوقين

Volume 2019, Issue 17, January 2019, Page 351-388
عبده قناوى أحمد عبد العزيز

13

أساليب توظيف إستراتيجية التسويق في الوقت الفعلي في الترويج للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي

Volume 17, Issue 4, December 2018, Page 355-411
شيماء عزّ الدين زکي جمعة

14

اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات

Volume 2018, Issue 14, April 2018, Page 435-501
مريهان منصور أبوسنه

15

الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة

Volume 2018, Issue 14, April 2018, Page 1-42
محمد محفوظ الزهري

16

استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات

Volume 2018, Issue 13, January 2018, Page 81-184
إسلام أحمد عثمان

17

تسويق الدولة کعلامة تجارية دراسة سيميولوجية تتبعية لحملة ’’هي دي مصر‘‘ عبر انستجرام تسويق الدولة کعلامة تجارية

Volume 2017, Issue 12, October 2017, Page 149-204
أماني ألبرت

18

أثر التعرض لمواد التسويق الانفوجرافي في مواقع التواصل الاجتماعي على اتخاذ القرارات الشرائية اليومية لدى المستهلکين

Volume 2017, Issue 12, October 2017, Page 369-441
نهله زيدان الحوراني

19

تقييم مدى فاعلية آليات التسويق المستخدمة عبر محرکات البحث Search Engine Marketing (SEM) في تحقيق أهداف المستهلک وتوقعاته

Volume 15, Issue 3, July 2016, Page 461-507
عبير إبراهيم عزي

20

استخدامات وإشباعات ألعاب الفيس بوک ودورها کوسيلة تسويقيَّة حديثة

Volume 2016, Issue 5, January 2016, Page 1-73
سلوى سُليمان الجندي