EKB Journal Management System
Keywords = الجمهور السعودي
Number of Articles: 20

1

العلاقة بين الأداء المهني لقناة الإخبارية ومصداقيتها لدى الجمهور السعودي: دراسة مسحية

Volume 22, Issue 4, October 2023, Page 101-158
عبدالملك بن عبدالعزيز الشلهوب

2

اتجاهات الجمهور السعودي نحو استخدام تقنية الهولوجرام بمنصات التواصل الاجتماعي كقيمة مضافة لتحقيق الترويج السياحي الداخلي.

Volume 2023, Issue 85, October 2023, Page 621-670
حصة عبدالله قطيم الحبيل

3

دوافع استخدام الجمهور السعودي للمحتوى المرئي عبر المواقع الإخبارية والإشباعات المتحققة منه

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 557-596
راشد عوض الشهري

4

اعتماد الجمهور السعودي على تطبيقات الهاتف المحمول كمصدر للأخبار تطبيق نبض نموذجًا:

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 537-573
شمائل بنت يوسف محمد العبود

5

استخدامات الجمهور السعودي للمواقع الإلكترونية الرياضية والإشباعات المتحققة منها:

Volume 2023, Issue 10, January 2023, Page 361-397
عهود معيوض عايض الثبيتي

6

اتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض

Volume 63, Issue 3, October 2022, Page 1433-1484
احمد معيدي

7

تعرض الجمهور السعودي للأفلام السينمائية عبر المنصات الرقمية- دراسة مسحية على عينة من سكان مدينة الرياض

Volume 63, Issue 3, October 2022, Page 1657-1688
محمد الجبير

8

إسهامات القنوات الفضائية السعودية في تعزيز الهوية الوطنية لدى الجمهور السعودي:

Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 65-95
محمد بن فهد الجبير

9

دور العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في بناء الصورة الذهنية الإيجابية لعناصر الأمن لدى الجمهور السعودي:

Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 61-103
خالد علي عبد الله الشهيب

10

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية المسئولية الاجتماعية

Volume 2022, العدد 8 - الجزء الأول, January 2022, Page 271-320
ديانة فوزي باعامر

11

التماس الجمهور السعودي المعلومات من رجال الدين عبر شبکات التواصل الاجتماعي أثناء جائحة فيروس کورونا

Volume 2021, Issue 76, July 2021, Page 47-69
ناصر البراق

12

استخدامات الجمهور السعودي لمنصة کلوب هاوس Clubhouse وعلاقتها بشعورهم بالحضور الاجتماعي

Volume 2021, Issue 33, June 2021, Page 112-161
جارح العتيبي

13

اتجاهات الجمهور السعودي نحو دور وسائل الإعلام الجديد في نشر الوعي الصحي لديهم دراسة ميدانية بالتطبيق على الأزمة الصحية لفيروس کورونا المستجد (کوفيد 19)

Volume 2020, Issue 20, July 2020, Page 141-197
محمد طلال عباس المساوى

14

التأثير المعرفي لحملات التوعية الإلکترونية على الجمهور السعودي – دراسة تطبيقية على حملة "الحج عبادة وسلوک حضاري"

Volume 2020, Issue 29, June 2020, Page 190-231
شارع بن مزيد البقمي

15

استراتيجيات مواقع النيابة العامة في التصدي للجرائم الإلکترونية أثناء تفشى جائحة کورونا وانعکاساتها على تحسين صورتها لدى الجمهور السعودي :

Volume 2020, Issue 19, January 2020, Page 123-193
مجدي الداغر

16

اعتماد الجمهور السعودي على مضامين مواقع الصحف الاقتصادية في متابعة القضايا الاقتصادية دوليًا

Volume 2019, Issue 67, April 2019, Page 119-187
أمال سعد الدين حسين حلبي

17

اتجاهات الجمهور السعودي نحو فاعلية المواقع الإخبارية الأجنبية الناطقة بالعربية

Volume 17, Issue 3, July 2018, Page 119-146
أحمد على الزهراني

18

مصداقية المضمون الخبري بالمواقع الالکترونية والقنوات الفضائية کما يراها الجمهور السعودي

Volume 2017, Issue 12, October 2017, Page 221-262
محمد محمد عبده بکير

19

اتجاهات الجمهور السعودي نحو إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالسلوک الشرائي

Volume 2017, Issue 17, June 2017, Page 180-201
نهى السيد أحمد ناصر

20

العلاقة بين التعرض للمضامين السياسية بالصحف والقنوات الفضائية المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمزاج العام نحو قضايا الوطن العربي:

Volume 14, Issue 3, July 2015, Page 375-452
هيثم جودة مؤيد; ممدوح عبدالله