EKB Journal Management System
Keywords = الاعلان الالکتروني
Number of Articles: 10

1

تعرض طالبات الجامعات لإعلانات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بسلوکهن الشرائي

Volume 2019, Issue 68, July 2019, Page 615-671
سحر عبد المنعم الخولى

2

أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى

Volume 2019, Issue 17, January 2019, Page 241-309
مروة صبحي محمد

3

اتجاهات الشباب نحو أشکال الإعــلان في موقــع الـ (You Tube):

Volume 2018, Issue 65, October 2018, Page 595-627
عمـــر عــــبرين

4

الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية

Volume 2018, Issue 15, July 2018, Page 311-347
عمــر عـبرين; غالب شـطناوي

5

تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها

Volume 2018, Issue 13, January 2018, Page 271-304
شيرين عبدالحفيظ البحيرى

6

تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک

Volume 2018, Issue 13, January 2018, Page 509-549
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

7

مصداقية إعلانات التسويق المباشر عبر الإنترنت لدى الجمهور المصرى:

Volume 2016, Issue 57, October 2016, Page 429-489
هشام رشدى خير الله

8

الفواصل الإعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي واتجاهات الشباب نحوها

Volume 15, Issue 2, April 2016, Page 495-525
محمد أحمد جبر عبد العاطي

9

تأثير تعرض الجمهور المصري لاعلانات الفيسبوک على القرار الشرائي

Volume 2015, Issue 2, April 2015, Page 221-284
سماح محمد محمدى

10

صناعة الإعلان بين الوسائل التقليدية والرقمية:

Volume 2015, Issue 1, January 2015, Page 315-334
شريف نافع إبراهيم