EKB Journal Management System
Keywords = التسويق الإلکتروني
Number of Articles: 35

26

أساليب مبتکرة في التسويق الإلکتروني مع الواقع المعزز وأثرها في تصميم المنتجات

Volume 4, Issue 17, September and October 2019, Page 335-348
Tarek Mohamed

27

أثر إستراتيجيات تخفيض المخاطر المدرکة للتسويق الإلکتروني على القرار الشرائي للمستهلک المصري: بالتطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي

Volume 56, Issue 2, April 2019, Page 1-25
علي صلاح الدين عزوز; علاء عبد الواحد عبد الباري; ريم بهاء المصري

28

اثر التسويق الإلکتروني للخدمات الحکومية علي ثقة الممولين دراسة ميدانية علي مصلحة الضرائب المصرية

Volume 9, العدد الثالث, July 2018, Page 677-700
شريف کمال أحمد الغمري

29

متطمبات تطبيق التسويق الإلکتروني بالأندية الرياضية بدولة الکويت

Volume 9, Issue 2, April 2018, Page 194-213
ناجى اسماعيل محمد; جعفر محمد مندنى عبداللطيف

30

التسويق الالکترونى وسبل تنمية الصادرات الزراعية المصرية

Volume 3, Issue 1, January and February 2018, Page 85-99
أمل الجابري; جابر بسيوني; الحسين الصيفي; أوليفيا صالح

31

فاعلية مواقع التسوق الإلکتروني في مصر دراسة مقارنة بيـن موقعي (سوق.کوم) و(جوميا).

Volume 46, Issue 13, January 2018, Page 239-257
حنان محمد سيد حسن

32

دور التسويق الإلکتروني فى تنشيط السياحة الخارجية فى مصر:دراسة تطبيقية

Volume 85, Issue 4, July 2017, Page 618-639
عبده قناوي أحمد عبدالعزيز

33

أثر التسويق الإلکتروني على العلاقة بين المورد والمشتري (دراسة تحليليه)

Volume 39, Issue 1, January 2017, Page 39-56
خليل جوده مبارک الفضلي

34

The role of e-marketing in enhancing the competitiveness of hotels by applying to three-star hotels in Cairo

Volume 11, Issue 3, 2014, Page 153-166
Elhussien Ali; Mohamed Sheded

35

دراسة تحليلية لأثر التسويق الإلکتروني في الارتقاء بالقدرة التنافسية للمستشفيات بالتطبيق على منطقة عسير

Volume 12, Issue 2, 2014, Page 1-63
ضرار العتيبي

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page